تحرير 162 مخالفة مرورية بشمال سيناء خلال 24 ساعة

الإثنين، 15 مايو 2017 08:15 ص
تحرير 162 مخالفة مرورية بشمال سيناء خلال 24 ساعة حملة امنية - أرشيفية

شمال سيناء ـ محمد حسين
أعلنت اليوم مديرية أمن شمال سيناء اليوم فى بيان لها، مواصلة ضباط المرور حملاتها المرورية بمختلف أنحاء المحافظة، وأسفرت الحملات عن تحرير 162 مخالفة مرورية متنوعة خلال الـ 24 ساعة الماضية.
 
وجاء فى بيان المديرية أنه فى إطار ملاحقة المطلوبين أمنيا، ومن صدرت ضدهم أحكام غيابية، تم تنفيذ حملات أمنية بمختلف أنحاء المحافظة، أسفرت عن ضبط 16 محكوما عليهم، وتمكن ضباط قسم مباحث التموين بالاشتراك ومديرية التموين من ضبط 7 قضايا.
 
 
 



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب


الموضوعات المتعلقة


الرجوع الى أعلى الصفحة