بالصور.. أسوأ "عيد أم" فى فنزويلا.. أمهات وحوامل يتظاهرن ضد مادورو

الإثنين، 15 مايو 2017 11:38 ص
بالصور.. أسوأ "عيد أم" فى فنزويلا.. أمهات وحوامل يتظاهرن ضد مادورو إحدى المتظاهرات ضد الرئيس الفنزويلى
كتبت فاطمة شوقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تحت شعار "اسقط سلاحك" خرج عشرات من النساء، الأمهات والحوامل إلى الشوارع فى كاراكاس، فى مظاهرات مناهضة لنظام الرئيس نيكولاس مادورو، وذلك فى يوم عيد الأم فى فنزويلا، بينما بعث الرئيس رسالة تهنئة للأمهات عبر الشبكات الاجتماعية "أهنئ من كل قلبى جميع الأمهات فى فنزويلا، الذين هم بطلات بناء الأمة الجديدة".
 
 
احد المتظاهرين فى يوم عيد الام فى فنزويلا
أحد المتظاهرين فى يوم عيد الأم بفنزويلا
 
 
ووفقا لصحيفة "كلارين" الإسبانية فإن هذه المظاهرات رفعت فيها لافتات مناهضة للحكومة، وأيضا لقوات الأمن منها "اخفض سلاحك"، و"لا تطلق النار ببندقيتك"، كما أن هناك أحد الشباب المتظاهرين رفع لافتة مكتوب عليها "كل سنة وانتى بخير يا أمى.. ما أفعله الآن من أجل مستقبلنا"، وقامت متظاهرة حامل بالكتابة على بطنها "أود أن ألد فى عهد الديمقراطية".
 
 
الامهات أمام قوات االامن فى فنزويلا
الأمهات أمام قوات الأمن فى فنزويلا
 
 
وقام المتظاهرون بتخصيص دقيقة حداد على ضحايا المظاهرات المستمرة منذ 6 أسابيع ضد مادورو، والذين وصل عددهم إلى أكثر من 40 شخصا حتى الآن، بسبب الاشتباكات التى تحدث مع قوات الأمن، إلى جانب أكثر من 800 مصاب.
 
شعار اسقط سلاحك
شعار اسقط سلاحك
 
وأدانت المعارضة "القمع الوحشى" من قبل الجيش والشرطة، داعية إلى مظاهرات جديدة اليوم الاثنين، فى حين أن الرئيس مادورو وحكومته يتهمون خصومهم بتعزيز الإرهاب لمنح الفرصة للانقلاب ضده.
 
 
احد المتظاهرات الحوامل ضد نظام مادورو فى فنزويلا
أحد المتظاهرات الحوامل ضد نظام مادورو فى فنزويلا
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة