اللجنة العربية بالنواب: الشعوب العربية تقف خلف فلسطين مساندة وداعمة

الإثنين، 15 مايو 2017 02:18 م
اللجنة العربية بالنواب: الشعوب العربية تقف خلف فلسطين مساندة وداعمة اللواء سعد الجمال
نور على

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال اللواء سعد الجمال رئيس لجنة الشئون العربية أن اليوم تحل الذكرى التاسعة والستون للنكبة العربية بإعلان الدولة الصهيونية العبرية فى الأراضى الفلسطينية، لتظل شاهدًا على أكبر جرائم البشرية من اغتصاب للأرض وانتهاك لأعراض الشعوب.

 

وأضاف : "فى هذه الذكرى الأليمة أقول للشعب الفلسطينى الشقيق أن الشعوب العربية جميعها خلفكم مساندة وداعمة لنضالكم ونستمر فى المطالبة بحقوقكم المشروعة فما ضاع حق وراءه مطالب".

 

وأضاف فى بيان صحفى اليوم أن سبعة عقود مرت، تخلصت فيها البشرية والعالم أجمع من وطأة الاحتلال فى كل مكان إلا فلسطين الجريحة وشعبها المغلوب على أمره الذى مازال يرزح تحت الاحتلال ويعانى يومًا بعد يوم من نهب أراضيه وثرواته وأسر أبنائه واعتقالهم وقتلهم بدم بارد.

 

وأشار الجمال إلى استمرار آلاف الأسرى الفلسطينيين يعانون سوء العذاب فى السجون والمعتقلات الإسرائيلية ويضربون عن الطعام حتى الموت من قرابة الأربع أسابيع دون مجيب.

 

وأكد الجمال أن العالم المتحضر الحر لم يسمع أصواتهم حتى الآن لأنه يصم آذانه ويغمض عينيه عن حقوق الإنسان فى الوقت الذى يتشدقون فيه بحقوق الإنسان فى كل مكان ويتجاهلون حقوق الإنسان الفلسطينى التى دهست بالأحذية الثقيلة لجنود الاحتلال.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة