إعلام القاهرة تختار محمد شردي لتحكيم مشاريع تخرج طلاب دفعة 2017

الإثنين، 15 مايو 2017 12:00 ص
إعلام القاهرة تختار محمد شردي لتحكيم مشاريع تخرج طلاب دفعة 2017 محمد شردى
كتب خالد إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
للعام الثانى على التوالى تختار كلية إعلام القاهرة الكاتب الصحفى والخبير فى مجال الإعلام والعلاقات العامة محمد مصطفى شردى، عضوًا بلجنة تحكيم مشاريع تخرج الطلاب بقسم العلاقات العامة والإعلام بشعبتيه العربية والإنجليزية دفعة 2017.. وتضم لجنة التحكيم إلى جانب شردى، كلاً من الخبير فى مجال التسويق والإعلان الدكتور حازم درع والمنتج السينمائى هشام سليمان.
 
من جانبه أعرب الإعلامى محمد شردى عضو لجنة التحكيم عن سعادته البالغة بهذا الاختيار، خاصة أنه يأتى للعام الثانى على التوالي، مؤكدًا أن كلية الإعلام جامعة القاهرة، تقدم نموذجًا حقيقيًا على الاحترافية فى التعاون بين القطاع الخاص ومؤسسات الدولة التعليمية، لافتًا إلى أن السوق الإعلامى والإعلانى فى مصر يحتاج إلى أفكار خلاقة ومجموعات عمل من الشباب المبدع صاحب الفكر الحديث والرؤية المتطورة من خريجى كلية الإعلام خاصة فى ظل التقدم المذهل فى وسائل التواصل الاجتماعى.
 
وأكد شردى أن هؤلاء الشباب من الخرجين إضافة كبيرة وجيدة جدًا للسوق المصري، موضحًا أن جميع الوكالات الإعلانية وشركات العلاقات العامة والتسويق تسابق الزمن فيما بينها لتقديم نماذج جديدة وأفكار مبتكرة تخدم هذا السوق الاحترافى بما دعم المنتجين والمُصنعين وأصحاب الشركات وبما ينعكس فى النهاية على الاقتصاد المصرى بشكل عام وتنشيط حركة التسويق والبيع والشراء.
 
يذكر أن أعضاء لجنة التحكيم سيتسلمون نسخًا من مشاريع التخرج لدراستها ووضع ملاحظتهم عليها قبل انعقاد لجان المناقشة.
 
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة