أكرم القصاص - علا الشافعي

أيمن يونس: تشكيل الزمالك يشبه فوازير "نيللى وشريهان" عكس ريال مدريد

الإثنين، 15 مايو 2017 01:05 ص
أيمن يونس: تشكيل الزمالك يشبه فوازير "نيللى وشريهان" عكس ريال مدريد أيمن يونس
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعرب أيمن يونس، نجم الزمالك السابق، عن استيائه من عدم تثبيت تشكيل للفريق الأبيض فى الفترة الماضية، وهو الأمر الذى أدى لغياب التجانس والتفاهم بين اللاعبين وبعضهم.

 

أضاف يونس، خلال تصريحاته لبرنامج "كورة كل يوم" مع كريم شحاتة، عبر النهار رياضة، أن الزمالك كان يخوض فى الفترة الماضية كل مباراة بتشكيل مختلف، قائلاً: "التشكيل كان مثل فوازير نيللى وشريهان" وذلك عكس فريق ريال مدريد أو برشلونة الذى ثبت تشكيله لمدة سنتين وأكثر، وهذا ما يحتاجه الأبيض فى الفترة المقبلة.

 

تابع نجم الزمالك السابق، أن أداء الفريق أمام كابس يونايتد بطل زيمبابوى، فى افتتاح دور المجموعات لدورى أبطال أفريقيا، كان سيئاً رغم الفوز بهدفين دون مقابل، وظهرت عشوائية كبيرة فى الأداء وتراجع فى المستوى البدنى، الأمر الذى يجب على إيناسيو المدير الفنى أن يلتفت له.

 

أوضح أيمن يونس، أن زاناكو الزامبى الذى واجهه الأهلى أول أمس السبت فى افتتاح دور المجموعات بالبطولة الأفريقية كان خصماً صعباً على عكس كابس يونايتد المتواضع، معلقاً على مشاركة ميدو جابر: "اللاعب لسة بيتعلم يلبس التى شيرت الأحمر، والدفع به كان مجازفة نظراً لقلة خبراته فى المباريات الأفريقية".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة