أخبار كريستيانو رونالدو اليوم.. إشبيلية وش السعد على الدون

الإثنين، 15 مايو 2017 04:23 م
أخبار كريستيانو رونالدو اليوم.. إشبيلية وش السعد على الدون رونالدو
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحمل مواجهات نادى ريال مدريد الإسبانى أمام إشبيلية، طابعا خاصا للبرتغالى كريستيانو رونالدو النجم الأبرز داخل صفوف الملكى خلال السنوات القليلة الماضية.

نجم ريال مدريد
نجم ريال مدريد

رونالدو يستمتع بمواجهة "إشبيلية" فى الليجا

أشارت صحيفة "ماركا" فى تقرير لها، إلى أن كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد يقدم مستويات رائعة على الصعيد الفنى والتهديفى، حينما يواجه فريق إشبيلية أكثر من أى نادى آخر بالدورى الإسبانى منذ انتقاله إلى السانتياجو برنابيو.

 

أوضحت الصحيفة، أن النجم البرتغالى خاض 17 مباراة أمام إشبيلية بمسابقة الليجا سجل خلالها 25 هدفًا كأكثر الأندية، التى تلقت شباكها أهدافًا من "الدون" وهو رقم قياسى للاعب أمام الفريق الأندلسى.

 

رونالدو
رونالدو

رونالدو يسجل 24 هدفاً داخل شباك إشبيلية فى الدورى الإسبانى

ويعد موسم 2010/2011 أفضل فترات كريستيانو رونالدو أمام إشبيلية، حيث سجل "سوبر هاتريك" داخل شباك الأخير فى ملعب سانشيز بيزخوان فى المباراة، التى انتهت بفوز الملكى بنتيجة 6/2.

 

ووصل كريستيانو رونالدو إلى الهدف الـ36 فى الموسم الحالى مع ريال مدريد بكل المسابقات من مجموعة 43 مباراة بعد تسجيل هدفين فى فوز الملكى الكبير على إشبيلية أمس الأحد، بنتيجة 4/1 ضمن منافسات الجولة الـ37 من عمر مسابقة الدورى الإسبانى.

 

وعلى الرغم من أن هذا المعدل بالنسبة له هو أقل من المعتاد، ولكن كريستيانو رونالدو يظهر بدور كبير مع ريال مدريد خاصة فى ظل السلسلة التهديفية المتواصلة أوروبيًا ومحليًا من خلال مركز المهاجم الصريح، الذى يشغله الآن فى تشكيل المدرب الفرنسى زين الدين زيدان.

 

ويأمل المدرب الفرنسى فى استمرار كريستيانو رونالدو على هذا النهج حتى نهاية الموسم وسيكون فى سعادة كبيرة تجاه ذلك. 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة