هيئة البريد تحقق فائضا ماليا يصل لـ3 مليارات و600 مليون جنيه بالربع الثالث

الأحد، 14 مايو 2017 04:56 م
هيئة البريد تحقق فائضا ماليا يصل لـ3 مليارات و600 مليون جنيه بالربع الثالث عصام الصغير رئيس الهيئة القومية للبريد
كتبت: هبة السيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال عصام الصغير رئيس الهيئة القومية للبريد، على هامش مؤتمر صحفى اليوم، إن الهيئة حققت فائضا فى الميزانية يصل إلى 3 مليارات و600 مليون جنيه خلال الربع الثالث من العلم المالى الحالى، بزيادة قدرها 700 مليون جنيه كأكبر فائض مالى تحققه هيئة حكومية.

وحققت الهيئة فائضا ماليا يصل إلى 2.9 مليار جنيه فى الفترة من 1 يوليو إلى 31 ديسمبر 2016، بفضل زيادة الخدمات البريدية واللوجيستية والتعاون مع الشركات الكبيرة والبنوك وتحديث الخدمات وتحسن الاستثمارات، وتخفيض التكاليف التشغيلية نتيجة عمليات الميكنة التى تمت وتطوير وتحديث المكاتب الجديدة، إضافة إلى الاتفاقيات الدولية التى وقعتها الهيئة والتى زودت حصة مصر فى الحسابات الدولية، إضافة إلى ربط الدخل بالإنتاج للموظفين.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

samir

هناك خدمات كثيره لسه ممكن

اقترح ان يكون مكتب البريد في كل قريه ممثل للحكومه في كل الأوراق الرسميه و يساعد على تحديث بيانات القريه يوميا كمان بالتعاون مع مكتب التوثيق و وزاره المحليات و الإسكان و العدل عمل عقود و بطاقات لكل بيت و منزل و ارض و محل .. بسعر منخفض جدا تشجيعا للناس و بعد ذلك يتم تلقائيا بمبلغ عادل .

عدد الردود 0

بواسطة:

عبدالعاطي فاروق

حرام عليكم

وان شاء الله موظفين الهيئة علي كدة يبقم حمير ويشتغلم كل خدمات الدولة لا نكتة والله لا فية حاجة اسمها التخصص في العمل الي عايز حاجة يعملها من مكانها احنا حنشاغل للناس ببلاش ولا اية الي عايز حاجة يروح مكانها ويعملها

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة