أكرم القصاص - علا الشافعي

عمرو أديب: "رئيس الوزراء جاله صداع لما المواطن حمام اشتكى للرئيس"

الأحد، 14 مايو 2017 11:07 م
عمرو أديب: "رئيس الوزراء جاله صداع لما المواطن حمام اشتكى للرئيس" الإعلامى عمرو أديب
كتب أيمن رمضان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الإعلامى عمرو أديب، إن المهندس شريف إسماعيل رئيس مجلس الوزراء أصيب بحالة من "الصداع" اليوم عندما عرض المواطن "حمام على عمر" من قرية المراشدة بقنا، شكواه على الرئيس عبد الفتاح السيسى خلال افتتاحه عدد من المشروعات التنموية فى الصعيد.

 

وأوضح "أديب"، خلال تقديمه برنامج "كل يوم"، المذاع على فضائية "ON E"، وراديو نغم"FM": "المهندس شريف إسماعيل حط إيده على رأسه وجاله صداع لما المواطن حمام عرض شكوته على الريس".

 

وتابع: "مصر فى حاجة لثورة إدارية تواجه البيروقراطية التى تعج بها مؤسسات الدولة، الحكومة الموجودة ليست على المستوى اللى تعمل نهضة فى البلد.. لولا الجيش بيزق كانت الدنيا وقعت".

 

وشدد "أديب"، على أن البيروقرطية المعهودة بالبلاد جعلت الرئيس عبد الفتاح السيسى يضع يده فى كل شىء حتى تسير المشروعات التى يهدف لإتمامها، وتابع:"فيه صراع واضح جدًا بين الدولة والحرامية ومش هيضيع البلد دى غير الموظفين يا مرتشى، يا متردد، يا غير كفء.. الفساد فى مصر مؤامرة داخلية".

 

عمرو أديب: الدولة بتشم على جنيه ومش عارفة تجيب ما تملكه

 

وأشار إلى أن المشروعات التنموية التى يفتتحها الرئيس بصعيد مصر لم يسبق لها مثيل فى تاريخ الإدارات السابقة، قائلاً إنه رغم الجهود التى يبذلها الرئيس فى الارتقاء بمستوى المواطن المصرى؛ إلا أن هناك موظفين فى الدولة يقفون فى وجه هذه التنمية.

 

واستطرد: "الدولة بتشم على جنيه رغم ما تملكه من مقدرات، ومش عارفه تجيب أملاك الدولة علشان فيه كمية نصابين وموظفين ساندينهم، وناس واقفين معاهم، وموظفين فى الجهاز الإدارى مش عاوزين ده يجرى.. الرئيس النهارده فهم يعنى إيه دولة عميقة".

 

وأضاف "أديب": "البلد زهقت من السرقة، كده كفاية ويجب أن تتغير طريقة الردع وتطبيق القانون على المسئولين اللى بيأكلوا فى الدولة.. الدخل كله مسفوح، والرئيس كل ما يسد خرم يتفتح 100.. وفيه ناس كروشها بقت كه كده خلال الـ30 أو الـ40 سنة الماضية".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

ساميه عبدالعزيز

شريف اسماعيل دقه قديمه

كلام عمرو اديب صح. شريف اسماعيل وحكومته تطلع عاوزين ناس دم جديد يكره البيوقراطيه. التى تقضى على النهضه لمصر. عقول المديرين حجريه. يحبوا التحكم فى بعض وعندهم غيره من بعض لا يسمحوا لاحد ان يكون منتجا. بدون رياء لهم. يحبطوا الأمناء ،،،الإقطاع عاد فى عهد مبارك. ،،، لابد من تطهيره بحكومه ووزراء ذو اخلاق وخبره وليسوا اصدقاء. او اهلى. الخبره فقط وحسن السمعه. ،،،مودى الهندى خصص لجنه لغربله القوانين فى مده تلاته اشهر فقط. عدل القوانين العتيقه وجدد القوانين المناسبه وعدلوها للزمن الحالى وفعلوها ،، النظام الاداره فى مصر فاشل وهو سبب فشل الدوله. وجميع المشاكل. تحرروا. تحرروا يا ابناء الفراعنه. انظروا الى أصولكم. واعملوا ولا تنتظروا بترول ولا غيره. دبى تكافح بدون بترول. ،،،،كافحوا مثلها وسنغافوره والجميع خلو بالكم فنزويلا تقع. بترولها. ،،،،

عدد الردود 0

بواسطة:

عبد الله

كفى مغالطات

السلام عليكم لا أظن أن أحدا في مصر أو خارجها يشك لحظة في أن كل تلك المسرحيات التي تعرض بين السيسي وبعض من يطلق عليهم مواطنين محضرة مسبقا للضحك على الذقون وإلهاء الشعب المصري الطيب انكشف الغطاء با أيها المطبلين ارحموا هذا الشعب اعطوه الفرص ليختار من له الكفاءة لإخراجه من قاعة البئر هدانا الله وإياكم.والسلام.

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة