أكرم القصاص - علا الشافعي

علاء فكرى: بدء تنفيذ مشروع جديد بمدينة مستقبل سيتى العام المقبل

الأحد، 14 مايو 2017 07:00 ص
علاء فكرى: بدء تنفيذ مشروع جديد بمدينة مستقبل سيتى العام المقبل مدينة سكنية
كتب أحمد حسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد المهندس علاء فكرى، رئيس شركة بيتا إيجيبت أن الشركة تستهدف البدء فى تنفيذ أحدث مشروعاتها بمدينة مستقبل سيتى على مساحة 84.7 فدان العام المقبل، عقب انهاء القرار الوزارى والتراخيص، وذلك بالتزامن مع إنهاء مشروعها بيتا جرينز بـ6 اكتوبر.
 
وأكد أن بيتا ايجيبت ستعمل على قدم وساق لتسليم المرحلة الأولى من مشروعها بمستقبل سيتى بعد 36 شهراً من بدء التنفيذ.
 
وأشار إلى أن المشروع يشمل منطقة سكنية تضم حوالى 3000 وحدة سكنية بمساحات متنوعة بالإضافة إلى منطقة خدمات متكاملة متمثلة فى مدرسة ونادى خاص بملاك المشروع  ومسجد وحضانة ومسطحات تجارية ومساحات خضراء .
 
ويقام مشروع بيتا إيجيبت الجديد على مساحة 84.7 فدان بمستقبل سيتى  بالقاهرة الجديدة ، وهو عبارة عن مشروع سكنى متكامل الخدمات باستثمارات تصل إلى 5 مليار جنيه.
 
وكانت قد وقعت شركتا المستقبل للتنمية العمرانية، وبيتا إيجيبت للتنمية العمرانية، مارس الماضى عقد تنمية وتطوير 356 ألف متر (84.7 فدانًا)، بمشروع مستقبل سيتى القاهرة الجديدة، و حصلت بيتا على الأرض  بالاتفاق المباشر مع شركة المستقبل المالكة للمشروع .
 
وأكد فكرى على أن الشركة تستعد فى التسويق للمشروع والمنافسة مع كبار مطورى القطاع المتعاقدين بمستقبل سيتى وذلك من خلال ثقة عملائها وسابقة الإعمال المتميزة من حيث الالتزام بمواعيد التنفيذ والتسليم والاهتمام بخدمات ما بعد البيع  مشيراً إلى أن تواجد كبار المطورين بالمدينة يسهم فى دفع التنافس ورفع القيمة المضافة سريعا .
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة