صحف زامبيا: زاناكو يسطع فى سماء مصر ويكرس عقدة الأهلى

الأحد، 14 مايو 2017 10:30 ص
صحف زامبيا: زاناكو يسطع فى سماء مصر ويكرس عقدة الأهلى جانب من مباراة الاهلى وزاناكو
كتب مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أشادت الصحف الزامبية بأداء فريق زاناكو أمام الأهلى، فى المباراة التى جمعتهما مساء أمس بملعب "برج العرب"، ضمن منافسات الجولة الأولى لدور المجموعات بمسابقة دورى أبطال أفريقيا، والتى انتهت بالتعادل السلبى.

 

وقالت صحيفة "لوساكا تايمز"، إن زاناكو قدم مباراة جيدة فى ظهوره الأول بدور المجموعات فى مسابقة دورى أبطال أوروبا، ونجح فى تكريس العقدة، التى يعانى منها النادى الأهلى أمام الأندية الزامبية.

 

وأضافت الصحيفة، أن الأهلى فشل فى تحقيق الفوز على الأندية الزامبية للمباراة الثالثة على التوالى، بعدما تغلب زيسكو يونايتد على الفريق الأحمر بنتيجة 3 – 2 بمدينة "ندولا" الزامبية فى يونيو الماضى، قبل أن يتعادل معه بنتيجة 2 – 2 بمدينة "السويس" فى أغسطس الماضى بالنسخة الماضية من مسابقة دورى الأبطال، وهى النتائج التى قضت على أحلام الأهلى فى الوصول للدور نصف النهائى من منافسات البطولة فى ذلك الوقت، قبل أن يواصل زاناكو السير على خطى زيسكو يونايتد ويقتنص نقطة التعادل من ملعب "برج العرب" أمام الأهلى.

 

واختارت الصحيفة، توستر نساباتا حارس زاناكو نجم المباراة، بعدما تصدى لتسديدة سليمانى كوليبالى مهاجم الأهلى فى اللحظات الأخيرة من عمر المباراة، ليحافظ على نظافة شباكه.

 

أما صحيفة "زامبيا ريبورتس"، فعنونت، "زاناكو يسطع فى سماء مصر"، مشيرة إلى أن الفريق حقق نتيجة رائعة بالتعادل أمام الأهلى "عملاق أفريقيا".

 

ويحل الأهلى ضيفًا على القطن الكاميرونى فى الجولة الثانية، بينما يستضيف زاناكو الزامبى نظيره الوداد البيضاوى المغربى، الذى يتصدر جدول ترتيب المجموعة الرابعة برصيد ثلاث نقاط.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة