بيومي فؤاد ينتقد دور والده فى دفن موهبته على "إينرجى"

الأحد، 14 مايو 2017 03:00 م
بيومي فؤاد ينتقد دور والده فى دفن موهبته على "إينرجى" بيومى فؤاد
كتب خالد إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تطرق الفنان بيومى فؤاد فى حلقة جديدة من برنامجه "بيوميات" على راديو "إينرجى" لدفن الآباء لمواهب أولادهم، وإرغامهم على تغيير مسار حياتهم فى بعض الأحيان.

 

وخلال رحلته مع عازفة كمانجة للأوبرا بسيارته الأجرة، كشف بيومى عن رغبته القديمة فى أن يصبح فنانا أو مغنيا ولكن رفض والده ذلك، وقرر أن يكون نجله سائق لسيارة أجرة مثله.

 

وكشف بيومى عن تأثير رفض الآباء لمواهب ومهارات أولادهم واضطرارهم لتغيير مسار حياتهم وفقا لرغبتهم هم وليس لرغبات أطفالهم، بيومى أكد عن تغيير المجتمع للأفضل فى حالة تنمية الأهل لمهارات أولادهم منذ الصغر.

 

يذكر أن "بيوميات" هو البرنامج الذى يذاع على راديو "إينرجى" يوميا من الأحد إلى الخميس فى التاسعة إلا ربع صباحا، وهو نافذة بيومى فؤاد فى الإذاعة بعد حضور فنى قوى الفترة الماضية، ويناقش من خلال البرنامج بشكل خفيف مشكلات الشباب الاجتماعية وما يشغل أذهانهم بشكل عام.

 

كانت إذاعة "إينرجى" قد كشفت عن خريطتها الرمضانية بعدة مفاجآت أبرزها مسلسل من بطولة النجمين عمرو يوسف، وكندة علوش، ومسلسل كوميدى من بطولة "زينة"، وآخر للنجم ماجد الكدوانى، إلى جانب برنامج يقدمه الشقيقان خالد ووائل منصور، وآخر لأيمن وتار، بينما يقدم الداعية والمنشد الدينى مصطفى عاطف برنامجا دينيا.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة