أكرم القصاص - علا الشافعي

بالصور.. هل تكتب مباراة أشبيلية نهاية 5 نجوم مع ريال مدريد

الأحد، 14 مايو 2017 01:11 ص
بالصور.. هل تكتب مباراة أشبيلية نهاية 5 نجوم مع ريال مدريد ريال مدريد
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يخوض ريال مدريد مباراته الأخيرة هذا الموسم على ملعبه "سانتياجو برنابيو" اليوم الأحد أمام فريق أشبيلية فى الجولة 37 من الدوري الإسبانى.

 

وقد تكون مباراة الفريق الأندلسي الأخيرة لبعض اللاعبين فى الفريق الملكي على ملعب البرنابيو والتى تثار حولهم التقارير الصحفية عن قرب رحيلهم عن النادى الملكي فى فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

استعرضت صحيفة "آس" الإسبانية 5 لاعبين قد تكون مباراة أشبيلية الأخيرة لهم بقميص ريال مدريد وهم..

 

كيلور نافاس
كيلور نافاس

 

1 – كيلور نافاس

 

دفع انخفاض مستوى الحارس الكوستاريكي فى الفترة الماضية إدارة ريال مدريد للتعاقد مع حارس مرمى جديد لحماية عرين الفريق الملكي فى الموسم الجديد، لذلك من الممكن أن يكون لقاء أشبيلية الأخير له على البرنابيو.

جيمس رودريجيز
جيمس رودريجيز

 

2 – جيمس رودريجيز

تسبب جلوس اللاعب الكولومبى كثيرا على مقاعد البدلاء هذا الموسم فى التفكير جديا للرحيل بنهاية الموسم الجارى، خاصة فى ظل تفضيل المدرب الفرنسي زين الدين زيدان النجم الشاب ماركو أسينسيو عليه خلال المباريات.

موراتا
موراتا

 

3 – ألفارو موراتا

لم ينجح المهاجم الشاب فى خطف المكانة الاساسية فى تشكيل ريال مدريد هذا الموسم من المهاجم الفرنسي كريم بنزيما الذى يظل المفضل لزيدان فى قيادة هجوم الريال، لذلك أصبحت مسألة رحيله عن الفريق شبة مؤكدة فى الصيف.

كوينتراو
كوينتراو

 

4 – فابيو كوينتراو

يعيش الظهير الايسر البرتغالي أخر مواسمه فى ريال مدريد بسبب كثرة الإصابات التى عانى منها فى الفترة الأخيرة وابتعاده على مباريات الفريق، بجانب أقتراب النادى من التعاقد مع ثيو هرنانديز لاعب اتلتيكو مدريد المعار حاليا لفريق ديبورتيفو ألافيس.

ماريانو
ماريانو

 

5 – ماريانو

لم يحظى المهاجم الشاب بدقائق لعب كثيرة هذا الموسم فى ظل تواجد كل من كريم بنزيما والفارو موراتا لذلك فرص رحيله الموسم المقبل على سبيل الإعارة الأقرب من أجل المشاركة بصفة مستمرة.  

   










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة