خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

وزير الأوقاف مهاجما عبد الله رشدى: لم يحصل على الدكتوراه ويدلس فى الألقاب

الأحد، 14 مايو 2017 12:04 ص
وزير الأوقاف مهاجما عبد الله رشدى: لم يحصل على الدكتوراه ويدلس فى الألقاب مختار جمعة وزير الاوقاف
كتب إبراهيم حسان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال د. محمد مختار جمعة، وزير الأوقاف، إنه لا يقبل إطلاقا شق الصف الوطنى أو إحداث فتنة بين أبناء الوطن الواحد سواء مسلم أو مسيحى، مضيفًا: "لو كان هناك تعنت ضد عبد الله رشدى لكانت تمت معاقبته على الأمور الإدارية".

 

وأضاف الوزير، خلال تصريحات تليفزيونية، أن الدولة تعمل على ترسيخ مبدأ المواطنة المتكافئة بداخلها، ولا يحدث ذلك بجرح إحساس الأشقاء المسيحيين فى عقيدتهم، مهاجما عبد الله رشدى، إمام وخطيب مسجد السيدة نفيسة السابق، قائلًا: "هل يريد عبد الله رشدى وأمثاله أن يجعلوها حرب عقائد، نحن لا نقبل ذلك، ونحن كوزارة أوقاف نعبر عن موقف الدولة الواضح والوطنية المتكاملة وليست الزائفة".

 

وأوضح وزير الأوقاف، أن الأقباط داخل مصر لهم حق المواطنة المتكاملة مثل المسلمين فى ذلك الصدد، ولا تعتبر منة أو إحسان، لاسيما أن الأحداث الإرهابية لا تفرق بين مسلم ومسيحى عندما يدافع كل منهما عن الوطن، مشيرا إلى أن عبد الله رشدى، لم يحصل على شهادة الدكتوراه، بل يدلس فى الألقاب.

 

وشدد الوزير على عدم استخدام المنابر فى المساجد، فى الإساءة لفصيل وأشقاء هذا الوطن، حتى لا ندخل فى متاهات أهلكت دولا من قبل.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

التعليقات 10

عدد الردود 0

بواسطة:

Tamer

اخبار معاليك ايه ؟

يوم القيامة

عدد الردود 0

بواسطة:

Achraf

الفتنه نائمه لعن الله من يوقظها

اللهم قنا شر دواعش الداخل وإلا لن تقوم لنا قائمه

عدد الردود 0

بواسطة:

عماد

وزارة الاوقاف

شكرا سيادة مختار

عدد الردود 0

بواسطة:

مصري

كانت حلقة تاريخية :)

كانت حلقة تاريخية :)

عدد الردود 0

بواسطة:

محمود ابو ادم

وظايف البترول بتعمل البدع

وظايف البترول بتعمل البدع وسلملى على محاربة الفساد والمحسوبية

عدد الردود 0

بواسطة:

بلال خالد

بطل

عبد الله رشدي بطل

عدد الردود 0

بواسطة:

منفى

ممهعوش دكتوراه***تفتكر اللى احنا بنقولهم طول النهار ياباشا معاهم بشويه

تفتكر لما بنقول لحضرتك معالى الوزير***حصلت على المعالى دى منين****اهتموا بالموضوع ودعكم من هذه التفاهات*****ولما هوه ممعهوش دكتوراه لماذا قدمتموه فى حلقته الشهيره مع اسلام البحيرى على انه دكتور ولماذا لم تقل حضرتك وقتها انه لايحمل الدكتوراه

عدد الردود 0

بواسطة:

مصري

فعلا كلام وزير الاوقاف صحيح فعبدالله رشدي شايف نفسه وبيحسب نفسه رشدي اباظه

بالاضافه انه كذاب كما تقول فضيلتكم ولم يحصل علي الدكتوراه فهو لايستحق الا عمل اداري لان مسجد السيده نفيسه تبرعاته كثيره ولا نعلم كيف يعين واحد صغير في السن مثل هذا الشخص اللي شايف نفسه ولابس بدله وكرافته وبيحسب نفسه دكتور وليس شيخ له زي المفروض انه يحترم الزي حتي علي الاقل عندما يتكلم في التليفزيون فإذا كان لايحترم ملابس رجل الدين فالمفروض لايستحق ان يكون امام في مسجد والمفروض انه صغير في السن وقد قرأت تعليق ان المسجد تبرعاته والذكاه للمال فيه تصل عشرون الف جنيه ورغم انه يتقاضي مرتبه من الدوله فهو طبعا الاموال تبع المسجد له نصيب فيها بخلاف البرامج التي يقدمها ونتساءل هل يقوم بتوريد الضريبه للدوله ام يجب محاسبته انه لايقوم بعمل ملف ضريبي عما يتقاضاه ونقول اقتراح ان يقوم مسئول في الازهر بتخصيص سياره مثل حصالات هيئه الاتصالات ويشكل لجنه لكي تذهب للمساجد وتجمع الاموال من الصناديق يوميا وتورد للدوله لتساهم في دفع مرتبات شيوخ المساجد وتساهم في دعم التعليم الازهري الذي وصلت تكلفته 6 مليارات جنيه فعندما نقلل الدعم علي التعليم الازهري يتم تدعيم المواد البتروليه التي تؤثر علي كل السلع وندعم التموين البطاقات للناس التي تحتاج دعم والمثل يقول من ذقنه وافتله يعني من تلك الاموال قللوا الانفاق علي مرتبات المساجد وصيانتها والتعليم الازهري واذا وجدت زياده تدعم السلع التموينيه والمواد البتروليه يعني الدوله حتجيب منين انشر وشكرا

عدد الردود 0

بواسطة:

العمدة

رشدي على درب العكش

اكتساب الاحترام بالعقل الراجح وغير ذلك ...وليس بتزوير الشهادات !!!

عدد الردود 0

بواسطة:

نسر الشرق

واذا خاصم فجر

مرضت من الحمقي فلم أبلغ المني تمنيت ان اشفي برؤية عاقل

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة