خالد صلاح

محمود الزهار: حركة حماس لن تسقط البندقية وستحافظ على الثوابت الفلسطينية

الأحد، 14 مايو 2017 11:02 ص
محمود الزهار: حركة حماس لن تسقط البندقية وستحافظ على الثوابت الفلسطينية القيادى فى حركة حماس محمود الزهار
كتب - أحمد جمعة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال القيادى فى حركة حماس، محمود الزهار، إن حركته لن تسقط البندقية وستحافظ على الثوابت الفلسطينية.

 

جاء ذلك، خلال انطلاق المؤتمر الوطنى الحادى عشر للحفاظ على الثوابت الفلسطينية بمدينة غزة، موضحا أن الثوابت الفلسطينية لا تتغير فى كل القواميس ولا تحابى أى إنسان ولا تخضع لأى جبروت.

 

وأضاف الزهار –وفقا لما نقلته وسائل إعلام فلسطينية- أن الإسلام يتعرض لأسوأ حملة وأن القدس هى الطهر الذى دنسه الاحتلال الإسرائيلى والبريطانى، منوها إلى أن قيمة الإنسان ليست قضية سياسية وإنما دينية.

 

وتابع "الذين يثقون فى الغرب أو الشرق ويظنون أنهم سيعيدون لهم حقوقهم فهذا يوم نكبة جديد، والدفاع عن المقدسات حق واجب وشرعى".


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

ئشن

بطل بقى فرقعة بمب

هتغنى وتقول لن نسقط البندفية ووثيقة الحركة هى تدمير اسرائيل - وهل لو كلامكم جد كانت اسرائيل سابتكم عايشين الى الان فى غزة وهى تحت سيطرتها فى اى وقت - الرئس العراقى السابق صدام حسين عندما اعلن انه يستحوز على اسلحة نووية لضرب اسرائل على الفور قامت طائرات اسرائيلية ودمرت المفاعل النووى دون ان يدرى من فعل هذا به - يا قرطاس قول كلام موزون - هناك تعاون وثيق بينكم وبين الاستخبارات الاسرائيلية وكلكم تتجسسون على بعض لها - وقبل فرقعة البومب تبلغون الل ستخبارات الاسرائيلية قبلها - ولو انكم جادون فى بنادقكم وثيقتكم ماكنتم تمشون على ارض غزة - اصحى يا عم زهار كفانا فرقعة بمب خليه وقت افطار رمضان

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة