أكرم القصاص - علا الشافعي

وزير خارجية بريطانيا:فوز كوربين بالانتخابات المقبلة يشعر بوتين بالسعادة

السبت، 13 مايو 2017 11:39 ص
وزير خارجية بريطانيا:فوز كوربين بالانتخابات المقبلة يشعر بوتين بالسعادة وزير الخارجية البريطانى بوريس جونسون
لندن (رويترز)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال وزير الخارجية البريطانى بوريس جونسون، أن هناك "احتمالا واقعيا" أن تحاول روسيا التدخل فى الانتخابات العامة ببلاده الشهر المقبل.

وأضاف فى مقابلة مع صحيفة ذا تليجراف، نشرت اليوم السبت، أن الرئيس الروسى فلاديمير بوتين "سيشعر بالسعادة" إذا فاز جيريمى كوربين زعيم حزب العمال فى الانتخابات البريطانية المقررة فى الثامن من يونيو.

وقال جونسون وهو من حزب المحافظين فى إشارة إلى بوتين، "نعتقد أن هذا ما فعله فى أمريكا كما أنه من الواضح بشكل صارخ أن ذلك ما فعله فى فرنسا (عندما جرى التسلل إلى البريد الإلكترونى الخاص بالرئيس الفرنسى المنتخب إيمانويل ماكرون)... ومن ثم علينا الحذر".

وقال أن بوتين يريد "تقويض الثقة فى الديمقراطية تماما وتشويه العملية الديمقراطية بأكملها"، وكان نظام الصحة فى بريطانيا تعرض أمس الجمعة إلى هجوم إلكترونى كبير.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 4

عدد الردود 0

بواسطة:

ناااااااااااااااااخب

ببسااااااااااااااااااااااطة

لو فاز كوربين فلا تتهم روسيا بالتدخل فى انتخاباتكم ...هتكون ارادة شعب ...لم تأ روسيا بترامب فى امريكا و لا تستطيع الاتيان بالعمال و لا غير العمال فى بريطانيا و لا تستطيع حتى الاتيان ببوتين فى انتخابات 2018 ...متى يفهم كل البغال : اننا نعيش فى عصر تحكم الشعوب حكامها و الحكم فى يد كل رئيس هو حكم صورى...ما قيمة الجنيه الاسترلينى امام الدولار يا مفش ؟ اضمن لى ارتفاعه و اضمن لك فوز المحافظين باكتساح فى الانتخابات العامة

عدد الردود 0

بواسطة:

مصرى

الفوز بمقبول سيفرض عليهم التواضع و الخوف من المغامرة

سنشعر بالامان لو فاز المحافظون فوز مجرد يمكنهم من تشكيل الحكومة منفردين و ليس فوزا كاسحا

عدد الردود 0

بواسطة:

متابع

و الله على ما أقول شهيد

هل تعلم ان هناك علاقة بين نتيجة الانتخابات الايرانية و الانتخابات العامة فى بريطانيا ؟ كيف؟ ايران الدولة المتشددة رفضت رئيسى المتشدد و لجأت الى من سيحقق لها الهدوء مع العالم فهل سيقبل الناخب البريطانى حزب المحافظين فى ظل لهجة التهديد و الوعيد لسوريا او غير سوريا ؟ بالطبع لا ...كل الشعوب عدا الاسرائلى تريد الهدوء و التصريحات العنترية تناقض الهدوء...هل تريد عمل تجربة لا انصحك باجراءها فالانتخابات على الابوات و الوقت ليس لصالحكم ؟ قم بتصريحات عنترية صارخة تتضمن شن حرب على بشار و ارسل مزيد من القوات البريطانية الى سوريا ...و اعمل بعدها استطلاع رأى على شعبية حزب المحافظين ...النتيجة ستكون الاتى : هبوط الاسترلينى امام الدولار ....نزول شعبيته فى استطلاع الرأى ...و الهبوط فى جانب المحافظين لن يعنى ارتفاع فى شعبية العمال ...بل هبوط فى الكفتين ...و هذا ما احذر من حدوثه ...من فشل الانتخابات....نحن فى عصر غير مسمح بالفشل ( لعدم وجود بدائل)

عدد الردود 0

بواسطة:

متابع

موقفكم حرج جداااااااااااااااا

كوربين فاااااااااااااااااااااشل و فشله ليس فى مصلحة المحافظين ...على المحافظين التأهب لحمل المسئولية منفردين....وضعكم لا يحتمل المغامرة

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة