ننشر صور الجناح المصرى بمعرض سالونيك الدولى للكتاب باليونان

السبت، 13 مايو 2017 12:20 م
 ننشر صور  الجناح المصرى بمعرض سالونيك الدولى للكتاب باليونان معرض سالونيك الدولى
كتبت بسنت جميل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ينشر "اليوم السابع" صور الجناح المصرى بمعرض سالونيك الدولى للكتاب، الذى يقام فى اليونان فى الفترة ما بين 11 مايو إلى 14 من الشهر نفسه.

 

واحتفى الجناح المصرى بعرض كتب الخال عبد الرحمن الأبنودى، إضافة إلى عرض بعض إصدارات الهيئة المصرية العامة للكتاب الحديثة التى تتمثل فى 400 عنوان.

 

 وقال الدكتور حسين مرعى، الملحق الثقافى المصرى فى أثينا، إن الجناح المصرى ضم كتبا مترجمة إلى اللغة الإنجليزية ليتطلع عليها أهل اليونان بسهولة، ومن أبرز الكتب المصرية المترجمة سلسلة "ذاكرة الفن" وغيرها من إصدارات الهيئة، إضافة إلى هذا سيهدى المركز لزائرين المعرض بعض من الكتب التعريفية بالثقافة العربية التى تركت صدى واسع خلال العام الماضى.

 

جدير بالذكر أن معرض سالونيك الدولى للكتاب يتيح للزوار فرصة لاستكشاف جوانب النشر المعاصر فى جميع أنحاء العالم، فهو كل عام يجمع مئات الناشرين والكتاب والمترجمين والأدباء والصحفيين وأمناء المكتبات ومن المؤسسات والهيئات والمنظمات الكتب من اليونان فى جميع أنحاء أوروبا ومن شرق البحر الأبيض المتوسط ومن العالم بأكمله، لهذا معرض سالونيك الدولى للكتاب يمثل واحدًا من الفعاليات الثقافية العليا فى البلاد.

معرض سالونيك الدولى للكتاب  (1)
معرض سالونيك الدولى للكتاب (1)

 

معرض سالونيك الدولى للكتاب  (2)
معرض سالونيك الدولى للكتاب (2)

 

معرض سالونيك الدولى للكتاب  (3)
معرض سالونيك الدولى للكتاب (3)

 

معرض سالونيك الدولى للكتاب  (4)
معرض سالونيك الدولى للكتاب (4)

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة