موظف يتهم نجل شقيقته باشعال النار فى محصول القمح بالدقهلية بسبب الميراث

السبت، 13 مايو 2017 03:03 م
موظف يتهم نجل شقيقته باشعال النار فى محصول القمح بالدقهلية بسبب الميراث حريق - أرشيفية
الدقهلية شريف الديب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اتهم موظف نجل شقيقته باشعال النار فى محصول القمح الخاص به باحد قري ميت غمر حيث تلقي اللواء أيمن الملاح مدير أمن الدقهلية إخطارا من اللواء مجدي القمري مدير مباحث المديرية بورود بلاغ إلى العميد ايهاب شبانه مامور مركز شرطة ميت غمر، من إدارة شرطة النجدة، بنشوب حريق بمحصول القمح عقب حصاده بأرض زراعية بزمام قرية " ميت أبوخالد " دائرة المركز.

وعلى الفور انتقل المقدم محمد الحسيني رئيس مباحث المركز وقوات الحماية المدنية إلى مكان البلاغ  وتم السيطرة على الحريق وإخماده

وبالفحص تبين نشوب الحريق بكمية من القمح المحصود بمساحة نصف قيراط من مساحة 8 قراريط ملك المدعو السعيد 43 سنة موظف ومقيم بذات القرية ، ولم ينجم عن ذلك ثمة إصابات.

بسؤال مالك الأرض الزراعية اتهم نجل شقيقته  منير 29 سنة سائق ومقيم بذات القرية، بالتسبب في الحريق لوجود خلافات بينهما بسبب الميراث. 

تمكن ضباط وحدة مباحث المركز من ضبط المتهم وبمواجهته أنكر إدعاء المُبلغ عليه وعلل ذلك لوجود خلافات بسبب الميراث تم التحفظ على مكان الحريق وإخطار قسم الأدلة الجنائية لإجراء المعاينة اللازمة وتحرر عن ذلك المحضر رقم 4935/2017 إدارى المركز ، وجارى العرض على النيابة العامة. 

 
 
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة