مصدر أمنى: المباحث تتحرى حول استخدام سيارة مسروقة فى ارتكاب جرائم بالوراق

السبت، 13 مايو 2017 07:00 ص
مصدر أمنى: المباحث تتحرى حول استخدام سيارة مسروقة فى ارتكاب جرائم بالوراق سيارة - ارشيفية
كتب بهجت أبو ضيف

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تحريات الإدارة العامة لمباحث الجيزة أن السيارة التى تم العثور عليها أعلى الطريق الدائرى بالوراق، ملك مواطن يدعى "احمد عباس محمد"، وأن السيارة مبلغ بسرقتها منذ شهر، وتبين أن سارق السيارة استولى منها على كاسيت وسماعات الصوت، وتركها أعلى الطريق الدائرى بمنطقة القومية.

وذكر مصدر أمنى أن السيارة مهشمة الزجاج الأمامى والخلفى، وأنه جارى إجراء التحريات لبيان حقيقة استخدامها فى أعمال مخالفة للقانون من عدمه، خاصة أنه تم العثور على اثار دماء داخل السيارة.

تلقى العميد عمرو حافظ مأمور قسم شرطة الوراق، بلاغًا يفيد العثور على سيارة أعلى الطريق الدائرى زجاجها الأمامى والخلفى مهشم.

وبانتقال العقيد أيمن حمزاوى مفتش مباحث شمال الجيزة، والرائد هانى مندور رئيس مباحث الوراق إلى محل الواقعة، عثر على سيارة ملاكى بيضاء اللون، مركونة أعلى الطريق الدائرى، زجاجها الأمامى والخلفى مهشم، وبفحص محتوياتها من الداخل، عثر على بقع دماء متفرقة.

وبإجراء التحريات، تبين أن السيارة مبلغ بسرقتها منذ شهر من منطقة شبرا الخيمة، وتحرر محضر بالواقعة، وأخطر اللواء هشام العراقى مدير أمن الجيزة، واللواء إبراهيم الديب مدير الإدارة العامة للمباحث، وتولت النيابة التحقيق.

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة