أكرم القصاص - علا الشافعي

قصة سقوط عامل وشقيقه المحبوس أثناء تنقيبهما عن الأثار بقرية البصارطة بدمياط

السبت، 13 مايو 2017 01:55 م
 قصة سقوط عامل وشقيقه المحبوس أثناء تنقيبهما عن الأثار بقرية البصارطة بدمياط المنزل المنقب به عن الآثار
دمياط - معتز الشربينى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تسبب هوس التنقيب عن الآثار، والمكسب السريع فى انحراف عامل بسيط، من أبناء قرية البصارطة التابعة لمركز دمياط، الذى ظن ما يتردد عن وجود آثار أسفل المنازل، أقوال حقيقية، خاصة أنها كانت تتردد على سمعه أثناء جلوسه بالمقاهى.

وسقط "السيد. ا. م" عامل أثاث وشقيقه في الرغبة المنحرفة، وجرب التنقيب عن الآثار، بالاستعانة بأخرين وبعض المعدات البسيطة حتى لا يفتضح أمرهما بين جيرانهم، إلا أن سرهما لم يختف كثيرا حتى شعر أحد الجيران بما يتم من أعمال الحفر التى أصبحت تهدد منازلهم بالانهيار.

 فقرروا إخطار مركز شرطة دمياط الذي كلف الرائد محمد سمير رئيس مباحث المركز ومعاونية النقيبان خالد حسونة ومحمود المنصوري بالانتقال لموقع البلاغ وفحصه والتأكد من صحته.

وبمعاينة الموقع تبين صحة ما ورد بالبلاغ حيث تبين قيام المذكور وشقيقه بأعمال حفر وتنقيب أسفل العقار الذي يسكناه بحثا عن الآثار.

وتم إلقاء القبض على المتهم وتحرر عن ذلك المحضر رقم 2999 إداري المركز لسنة 2017.

وأنكر العامل في أقواله علاقته بالواقعة أو قيامه بالبحث عن آثار وأكد أن شقيقة محمد المحبوس حاليا على ذمة قضية تجمهر وتظاهر الجماعة الإرهابية بدمياط استعان بآخرين وقاموا بأعمال الحفر والتنقيب.

وبعرضه على النيابة العامة لمركز دمياط بإشراف احمد القزاز مدير نيابة المركز، كلفت الشرطة بالبحث والتحري حول ملابسات الواقعة والعرض على النيابة العامة لمتابعة التحقيق في الواقعة

 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة