شاهد.. 5 مباريات حاسمة فى مشوار تشيلسى نحو التتويج بالدورى

السبت، 13 مايو 2017 03:00 ص
شاهد.. 5 مباريات حاسمة فى مشوار تشيلسى نحو التتويج بالدورى فريق تشيلسي
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نجح فريق تشيلسي فى التتويج بلقب الدوري الإنجليزي هذا الموسم للمرة السادسة فى تاريخه، وذلك بعد فوزه على مضيفه وست بروميتش ألبيون بهدف نظيف فى الجولة 37 من البريميرليج.

ويرجع الفضل الكبير فى تتويج البلوز بلقب البريميرليج هذا الموسم على المدري الإيطالي انطونيو كونتى الذى استطاع تغيير صورة الفريق عن الموسم الماضى مع البرتغالى جوزيه مورينيو الذى كان يعانى إلى فريق يتوج باللقب.

ومر فريق تشيلسي خلال هذا الموسم بالعديد من المباريات الحاسمة وكان أبرزها..

1 – أرسنال 3 – 0 تشيلسي

تلقى البلوز هزيمة ثقيلة أمام أرسنال فى الديربى بثلاثية نظيفة بالجولة السادسة بعد الهزيمة أمام ليفربول فى الجولة السابقة ليتراجع ترتيب الفريق وقتها للمركز الثامن.

2 – هال سيتي 0 – 2 تشيلسي

نجح تشيلسي فى وقف نزيف النقاط فى الجولة السابعة بالفوز على هال سيتي بثنائية وهو اللقاء الأول الذى يلعبه الفريق بطريقة 3 – 4 – 3 التى نجحت بطريقة مبهرة.

3 – تشيلسي 5 – 0 إيفرتون

اكتسح تشيلسي مضيفه إيفرتون بخماسية نظيفة فى الجولة 11 من المسابقة وهو الفوز الذى قاد البلوز إلى صدارة الدوري الإنجليزي للمرة الأولى هذا الموسم.

4 – تشيلسي 2 – 1 مانشستر سيتي

نجح تشيلسي فى التغلب على مانشستر سيتي فى الجولة 31 بنتيجة 2 – 1 وذلك بعد جولة واحدة من الصدمة التى تلقاها أمام كريستال بالاس بالخسارة 1 – 2.

5 – إيفرتون 0 – 3 تشيلسي

مع تقليص توتنهام الفارق مع البلوز إلى 4 نقاط لزم على تشيلسي عبور التوفيز وهو مانجح فيه بالفعل بثلاثية فى الجولة 35 بمعقله "الجوديسون بارك".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة