القبض على هارب من المؤبد وعاطل ينقب عن الآثار داخل منزله فى البحيرة

السبت، 13 مايو 2017 11:37 ص
القبض على هارب من المؤبد وعاطل ينقب عن الآثار داخل منزله فى البحيرة اللواء علاء الدين شوقى مدير أمن البحيرة
البحيرة - جمال أبو الفضل - ناصر جودة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تمكن رجال مباحث تنفيذ الأحكام بمديرية أمن البحيرة، اليوم السبت، من ضبط هارب من تنفيذ حكم بالمؤبد، فى حملة أمنية لضبط الخارجين على القانون.
 
تلقى اللواء علاء الدين شوقى، مدير أمن البحيرة، إخطارًا من اللواء محمد خريصة، مدير إدارة البحث الجنائى، يفيد بضبط "على  س ق ا"، مقيم بالقرية الحمراء بمركز وادى النطرون، المطلوب ضبطه والتنفيذ عليه فى قضية "شروع فى سرقة"، والمحكوم عليه بالسجن المؤبد. 
 
كما تمكن ضباط المباحث بالبحيرة، قبل قليل، من ضبط عاطل بعزبة الرجايبة التابعة لمركز شبراخيت، أثناء التنقيب عن الآثار فى منزله، حيث وردت معلومات لضباط وحدة مباحث مركز شرطة شبراخيت، مفادها قيام "طلعت م ع ز" 27 سنة عاطل، مقيم عزبة الرجايبة بدائرة المركز، بالتنقيب عن الآثار بمنزله بذات الناحية. 
 
وبتقنيين الإجراءات تم ضبط المذكور أثناء قيامه بالحفر داخل المنزل المشار إليه، ووجدت حفرة دائرية الشكل قطرها 2 × 2 متر بعمق 20 متر، وكذا الأدوات المستخدمة "2 كريك حفر، وموتور غاطس مياه، وكريك رفع سيارات"، وبمواجهته اعترف بمضمون ماتقدم، وتم التحفظ على مكان الحفر، وأخطرت هيئة أثار البحيرة، لاتخاذ شئونها، وتحرر المحضر اللازم، وجارى العرض على النيابة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

Amon

ترخيص ورخصة

لماذا لا نعطي الباحثين عن الأثار رخصة للبحث ثم نعطيهم نسبة مما يكتشفونه .. نحن نفعل هذا مع البعثات الاجنبية .. ولماذا لا نعطهم دورات تدريبية في طرق البحث الأمن والسليم فنحمي حياتهم ونستفيد من جهودهم ونخلق فرص عمل جديدة للعاطلين عن العمل..لماذا لا نعطهم نفس النسبة التي تحصل عليها البعثات الاجنبية؟؟!!

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة