أكرم القصاص - علا الشافعي

إخلاء سبيل أمين شرطة قتل شابا بعين شمس.. ووالدة القتيل: عرضوا عليا دية

السبت، 13 مايو 2017 04:56 م
إخلاء سبيل أمين شرطة قتل شابا بعين شمس.. ووالدة القتيل: عرضوا عليا دية جرائم القتل - ارشيفية
كتبت ندى سليم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قرر قاضى المعارضات بمحكمة جنح عين شمس، اليوم السبت، إخلاء سبيل أمين شرطة بقسم عين شمس، لإطلاقه النيران على شاب من سلاحه الميرى بسبب مشادة كلامية بينهما، وذلك بضمان محل عمله.

يأتى ذلك بعد أن تلقت نيابة شرق القاهرة الكلية إخطارا، يفيد بقيام أمين شرطة باطلاق النيران على شاب يدعى "معتصم بالله محمد أمين"، 31 عاما، وذلك بعد أن صاح المتهم بالمجنى عليه قائلا: خد يالا تعالى هنا"، مما استفز المجنى عليه فأجابه قائلا: انت مين عشان تكلمنى كده ورينى كارنيهك، فنشبت بينهما مشادة كلامية تطورت إلى مشاجرة بالأيدى، أطلق على أثرها المتهم النيران على المجنى عليها حتى لفظ أنفاسه الأخيرة.

ومن جانبها أكدت الحاجه نادية، والدة المجنى عليه، أن المتهم عقب إخلاء سبيله حاول التواصل معها لتقديم دية مقابل تنازلها عن المحضر، فى حين أنها أكدت رفضها التنازل، بقولها: مش هتنازل لو جابولى فلوس الدنيا دم ابنى ميتعوضش.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

صبرى

نرجو من وزير الداخلية، مجدي عبد الغفار الانسان العادل نكن لها كل الحب والاحترام

نرجو و نرجو ونرجو تغير كل امناء شرطة قسم عين شمس بالاخص لوجود مصالح شخصية من لكل امناء الشرطة فى هذا القسم ويوجد بعض الامناء الشرطة اكثر من 4 للم يتغيرو فى هذا القسم وهم الذين يحركون القسم باومر منهم ارجو نظرة لهذا القسم من اصعب الاقسم قى مصر حقا اكثر قسم يوجد فيها ظلم من امناء الشرطة

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد عبد العال

الاسكندرية

ازاي امين شرطة يقتل إنسان وبساطة يطلع كدة والجدية سهلة أكيد أجيبها سهلة حرام

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة