أكرم القصاص - علا الشافعي

أسوان: إذا هبطنا سيكون ذنبنا فى "رقبة" الأهلى والزمالك

السبت، 13 مايو 2017 12:01 م
أسوان: إذا هبطنا سيكون ذنبنا فى "رقبة" الأهلى والزمالك رزاق سيسيه
كتب حسام هيكل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد حسن عبدالقادر رئيس نادى أسوان، أن توقيع مهاجم الفريق رزاق سيسيه لعقود انضمام لأندية الأهلى أو الزمالك أمر غير مقبول، لأن هناك بندا فى التعاقد يعطى الحق لأسوان فى التعاقد مع اللاعب لمدة 3 سنوات.

 

وعبر عبدالقادر عن استيائه من دخول الأهلى والزمالك فى مفاوضات مع مهاجم الفريق الإيفوارى قائلا: "يعول عليه الجهاز الفنى للفريق الأسوانى بقيادة أسامة عرابى فى البقاء بالدورى الممتاز، مشيرا إلى أن عقد رزاق سيسيه مع أسوان ينتهى بنهاية الموسم الجارى".

 

 وتسأل رئيس النادى لماذا لم ينظر أحد إلى مصلحة الفريق الصعيدى، الذى يقترب من الهبوط وقال: "إذا هبطنا إلى القسم الثانى سيكون ذنبنا فى "رقبة" الأهلى والزمالك، لأنهم يشتتون تركيز اللاعب الذى نعول عليه كثيرًا فى البقاء.

 

وأشار إلى أن أسوان يحسم موقف اللاعب بنهاية الموسم الجارى، وسيتم تمديد تعاقده مع الفريق لمدة 3 مواسم قادمة، خاصة أن هناك شرطا فى العقد ينص على ذلك.

 

وعن حصول الأهلى والزمالك على توقيع اللاعب قال: "نحن من يمتلك اللاعب ولنا الحق فى إعارته أو بيعه لأى ناد آخر، خاصة أنه أبدى موافقته فى وقت سابق على التجديد للفريق وفى حال رغبته فى الانتقال لأى فريق آخر سيكون من خلالنا".

 

يذكر أن المهاجم الإيفوارى رزاق سيسيه، وقع لأسوان فى يناير الماضى عقدًا لمدة ستة أشهر، ويحق للفريق الأسوانى تمديد العقد لمدة ثلاثة مواسم مقبلة لكن بشرط موافقة اللاعب.

 

ويحتل الفريق الأسوانى المركز الـ15 فى ترتيب مسابقة الدورى الممتاز برصيد 25 نقطة وبفارق نقطة وحيدة عن الداخلية أقرب منافسية فى الابتعاد عن دائرة الهبوط.

 

ودخل فريق أسوان معسكرًا مغلقًا مقام حاليًا بالمركز الأولمبى بالمعادى، استعدادًا لمواجهة إنبى يوم 20 مايو الجارى باستاد بتروسورت فى الجولة الـ29 للدورى العام.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة