وزير الإعلام اللبنانى يطالب مسيحيى المشرق بنقل صورة الإسلام الحقيقية للعالم

الجمعة، 12 مايو 2017 03:13 م
وزير الإعلام اللبنانى يطالب مسيحيى المشرق بنقل صورة الإسلام الحقيقية للعالم الرئيس اللبنانى
أ ش أ

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

طالب وزير الإعلام اللبنانى، ملحم الرياشي، مسيحيى المشرق، الذين يعيشون مع المسلمين فى بلاد ومجتمعات واحدة متنوعة ومختلطة متفاعلة فيما بينها، أن ينقلوا صورة الإسلام الحقيقية إلى العالم، لمواجهة أدوات الدعاية التى تحول قتل هذا التعايش وشرذمته وتحويل المسلمين إلى إرهابيين.

جاء ذلك فى كلمة للوزير، اليوم الجمعة، خلال الجلسة الافتتاحية للمؤتمر الدائم لوسائل الإعلام المرئى والمسموع، تحت عنوان "تعقيدات وخبريات دول المتوسط.. دور الإعلام والرأى العام"، الذى ينظمه "تلفزيون لبنان"، برعاية الرئيس اللبنانى، العماد ميشال عون، ممثلا بوزير الإعلام، ملحم الرياشى، ويشارك فيه مديرو وسائل إعلام من دول أوروبية وعربية فى حوض البحر الأبيض المتوسط.

وقال الرياشى، "إنها مسئولية المسيحيين المشرقيين، قبل أى مواطن آخر، ومسئوليتنا نحن المسيحيين فى لبنان، قبل المسيحيين الآخرين، وعلى اللبنانيين أن يحملوا هذه الرسالة بفخر إذا كانوا يعتقدون أو يؤمنون - وهم يؤمنون - بأنهم وطن رسالة لا وطن استهلاكى".

من جانبه، قال رئيس مجلس إدارة "تلفزيون لبنان"، طلال المقدسى، إن لبنان، يمثل نموذجًا بات مطلبا للعالم لما يمثله من تفاعل وحوار للحضارات لا لصراعها، حيث تتفاعل وتتعايش تحت سمائه 19 طائفة تتمتع بحرية المعتقد والرأى والتعبير، وهى حرية يكفلها الدستور، وترعاها القوانين.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 4

عدد الردود 0

بواسطة:

Ramy

من عنينا

غالى و الطلب رخيص...من عنينا....احنا ف دك الساعة

عدد الردود 0

بواسطة:

العبلاج

لو ده حصل فعلا !!

.. بما إنها صورة _ حقيقية _ أعتقد .. إن الامر سيزداد سؤءً .. .. بلااااااااش .. أحسن ..!!!

عدد الردود 0

بواسطة:

عصام يوسف

من المدعو ياسر برهامى الى المدعو بتاع العقيدة الى مش على مزاجة ياقلبى لاتحزن

عقيدة فاسدة -تدمير كنائس قتل المصليين -عدم تهنئتهم فى اعيادهم -معاملتهم بالعدل فقط على الا نحبهم لانهم كفرة وحشين وهيروحوا النار هم واليهود واياك يامؤمن تبدا السلام عليهم ولاتواليهم احسن تصبح .منهم وياريت تخالفهم فى كل شيئ حتى الساعة البسها فى ايدك اليمين واحلق الشارب وربى دقنك وياحبدا لو صورة الاعناق بين شيخ وقسيس عشان الصورة تبقى حلوة وعجبى على المحبة

عدد الردود 0

بواسطة:

salem

مش اما المسلمين نفسهم ينقلوها صح !!!!

!!!!!!!!!!!!!!!

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة