مدير أمن الغربية يجتمع بتجار المحافظة ويوجه بتوفير السلع بأسعار مخفضة

الجمعة، 12 مايو 2017 06:59 م
مدير أمن الغربية يجتمع بتجار المحافظة ويوجه بتوفير السلع بأسعار مخفضة مدير امن الغربيه يجتمع بالتجار
الغربية - عادل ضرة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عقد  اللواء طارق حسونة  مدير أمن الغربية لقاءً مع عدد من التجار حضره العميد أحمد الخواجة رئيس قسم مباحث التموين و وكيل وزارة التموين بالغربية  أعضاء الغرف التجارية من شعب المواد الغذائية المختلفة ، والاستيراد والتصدير.

ورحب مدير الأمن بهم وتناول  شرح الأوضاع الاقتصادية الراهنة للبلاد وما تتطلبه من تكاتف التجار الشرفاء لتوفير كافه السلع الأساسية للمواطنين بالأسعار التي تتناسب مع محدودي الدخل مع وضع هامش ربح يتضمن استمرار تقديم الخدمات للمستهلك.

وأشار إلى ضرورة  محاربة التجار الجشعين والسيطرة علي الأسواق في كافة المدن والقرى، وشدد على ضرورة  توفير السلع ( سكر - أرز - زيت ) بالأسعار المناسبة.

كما  ناقش  كيفية وضع خطة للسيطرة على الأسعار ومنع مغالاة التجار فيها مع قرب حلول شهر رمضان المبارك ، ووعد الجميع ببذل أقصى الجهود لتوفير جميع السلع الاساسية للمستهلك بجودة عالية وسعر أقل.

وطالب مدير أمن الغربية بضرورة زيادة عدد السيارات المشتركة فى قوافل بيع السلع الغذائية لتغطى كافة مدن وقرى المحافظة.

وتعهد تجار الغربية بتوفير جميع السلع بجودة عالية وسعر أقل، ومكافحة الغلاء وعدم إجهاد المواطن بالأسعار والدفع  بسيارة إضافية لتشترك فى القوافل مزودة بكافة أنواع السلع من اللحوم والدواجن والبقالة ، وإقامة معارض كبيرة فى محافظة الغربية بجميع المراكز والأقسام وتوفير السلع من المصنع أو المستورد الى المستهلك مباشرا ، كما أفادوا جميعهم أن الأسعار بالمحافظة أقل عن باقي المحافظات الأخرى. 

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة