بعد تعاقده مع "نجوم إف إم".. تعرف على أشهر برامج عمرو الليثى على الراديو

الجمعة، 12 مايو 2017 07:00 ص
بعد تعاقده مع "نجوم إف إم".. تعرف على أشهر برامج عمرو الليثى على الراديو عمرو الليثى
كتب خالد إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نجح الإعلامي الدكتور عمرو الليثى، أن يكون من الأسماء الإعلامية القليلة، التى نجحت في الإذاعة والتليفزيون معا، حيث استمر الليثي لسنوات طويلة، يقدم برامج تليفزيونية وإذاعية  لا تقدم خدمة إعلامية فقط، ولكنه أيضا نجح فى تقديم خدمات إنسانية عرف بها من خلال برنامجه ومؤسسته "واحد من الناس" ، ومؤخرا تعاقد الليثى، مع المنتج تامر مرسى على تقديم برنامج "واحد من الناس" مرة أخرى، على إحدى القنوات الكبرى، خلال شهور قليلة، فضلا عن تعاقده مع إذاعة "نجوم إف إم"، على تقديم برنامج "رمضان الخير"  .

ويرصد اليوم السابع مجموعة من البرامج الإذاعية التى قدمها الليثى عبر أثير الإذاعة..

قدم الليثى عبر أثير "راديو مصر" برنامج "إشارة مرور" والذى كان يرصد ممارسات المصريين، في الشارع أو فيما بينهم وبعضهم البعض، وينتقد التصرفات التى تسيء للمصريين، واستمر البرنامج شهورا طويلة، على الإذاعة .

كذلك قدم الليثى برنامج "كل الناس"، أيضا على إذاعة راديو مصر ، حيث اختلفت فكرته عن فكرة "إشارة مرور"، واعتمد البرنامج على فكرة "التحقيق الإذاعي" يعتمد على لقاء كل الناس فى الشوارع وأماكن عملهم والاستماع إلى مشاكلهم .

أما في الموسم الرمضانى، قدم الليثى، برنامج "خط الخير" على نفس الإذاعة، واعتمد البرنامج، على فكرة إسعاد الجمهور، ومساعدة من المحتاج.

 أما برنامج "كلمة ونص" فكان الليثى يقدمه عبر إذاعة "الشرق الأوسط" وتناول فضائل شهر رمضان وأبرز المساجد وأشهر المقرئين والدور الهام للأزهر وإذاعة القرآن الكريم، إضافة إلى عادات الصائمين وسلوكياتهم وتعاملهم مع بعضهم البعض خلال الصيام، كما قدم الليثى خلال البرنامج نقدًا مباشرًا للظواهر المرفوضة والتى يرتكبها بعض الصائمين، والبرنامج كان يرأس تحريره الكاتب أكرم القصاص.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة