برلمانيو كوريا الشمالية: العقوبات الأمريكية "عمل شنيع ضد الإنسانية"

الجمعة، 12 مايو 2017 09:36 ص
برلمانيو كوريا الشمالية: العقوبات الأمريكية "عمل شنيع ضد الإنسانية" زعيم كوريا الشمالية
وكالات الأنباء

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أرسلت الجمعية الشعبية العليا إلى مجلس النواب فى الكونجرس الأمريكي، رسالة احتجاج بشأن حزمة جديدة من العقوبات ضد بيونج يانج، التى تم اعتمادها فى واشنطن ضد كوريا الشمالية، حسب وكالة " أسوشيتد برس"، نقلا عن وسائل إعلام كورية شمالية. حسبما ذكرت وكالة سبوتنيك الروسية.

ووصف البرلمانيون العقوبات الجديدة بأنها "عمل شنيع ضد الإنسانية"، حيث تم إسال الرسالة، اليوم الجمعة، وفقا لوكالة الأنباء المركزية الكورية الشمالية.

وأشارت وكالة "أسوشيتد برس"، بما أنه لا يوجد علاقات دبلوماسية بين كوريا الشمالية والولايات المتحدة، فهذا يعنى أيضا عدم وجود قنوات اتصال دبلوماسية بين البلدين، ولم يتسن للوكالة معرفة كيف استطاع النواب الكوريون الشماليون نقل الرسالة لزملائهم فى الولايات المتحدة.

وفى أوائل شهر مايو، وافق مجلس النواب الأمريكى على مشروع قانون لتسهيل فرض عقوبات ضد كوريا الشمالية، حيث بقى الموافقة عليه من قبل مجلس الشيوخ الأمريكى ليتم رفعه للرئيس للتوقيع.

وتشهد منطقة شبه الجزر الكورية وضعا خطيرا خصوصا مع تدفق السفن والأساطيل الأمريكية إلى المنطقة لمواجهة الخطر الصاروخى الكوري، مما يمهد لنزاع كبير فى المنطقة قد يؤدى إلى اندلاع حرب كبيرة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة