بالفيديو والصور.. "أشر الولد".. حفيد يخنق جدته بحلوان من أجل المال.. نجل الضحية لـ"اليوم السابع": والدتى كانت تفضله دون باقى أحفادها.. وشقيقتى عرضت ترك ميراثها مقابل التستر على ابنها.. والنيابة تحبسه 15 يوما

الجمعة، 12 مايو 2017 08:50 م
بالفيديو والصور.. "أشر الولد".. حفيد يخنق جدته بحلوان من أجل المال.. نجل الضحية لـ"اليوم السابع": والدتى كانت تفضله دون باقى أحفادها.. وشقيقتى عرضت ترك ميراثها مقابل التستر على ابنها.. والنيابة تحبسه 15 يوما السيده زينب ضحيه اعتداء حفيدها
كتب عبد الله محمود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

"اتق شر من أحسنت إليه".. فدون جميع أحفادها كانت الجدة تميز حفيدها المتهم عن باقى الأحفاد، رغم تعوده على سرقتها لشدة حبها له، بهذه الكلمات بدأ محمد حسين عزوز فى الخمسينيات من عمره صاحب مقهى وابن "زينب.ع.ع" 67 سنة ربة المنزل، روايته عن مقتل والدته التى لقيت مصرعها على يد حفيدها من ابنتها بحلوان.

وقال ابن الضحية إنه فوجئ فى يوم الحادث بابن اخته المتهم "أحمد. ر. م" 18 سنة طالب، يصطحب جدته بحجة مساعدتها فى قضاء بعض احتياجاتها، ومن وقتها لم ير والدته، فشك فى أن تكون أصيبت بغيبوبة نظرا لمرضها بـ"السكر"، وعندما توجه إلى الشقة وجدها جثة، غارقة فى دمائها ومنتفخة.

 

وأضاف أبن الضحية، أنه فور رؤية والدته فى هذا المشهد تأكد أن نجل شقيقته هو الذى قام بارتكاب الواقعة، مضيفا أنه قام بالاتصال بشقيقته حيث اكتشف أنها على علم بأن نجلها ارتكب هذه الواقعة، لكنها لم تكن تعلم أن أمها فارقت الحياة، فطلب منها إعادة المسروقات مرة آخرى وأن تأتى بنجلها لرؤية والدتها لإنهاء هذا الأمر فى محاولة منه للقبض على المتهم، إلا أن شقيقته لم تأت وأرسلت زوجها للتفاوض على التنازل عن نصيب زوجته لأشقائها مقابل التنازل عن القضية وعدم فضح الأمر، مضيفا أنه وباقى أشقائه رفضوا هذا العرض وأصروا على إبلاغ المباحث بالواقعة لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

 

وأوضح محمد حسين عزوز أنه عقب مرور 5 أيام على الواقعة وبعد احتجازه وأشقائه مع أنهم المبلغين، تأكد رجال المباحث أنهم ليسوا الجناة وتم إخلاء سبيلهم من النيابة العامة، مضيفا أن شقيقه أثناء عودته من النيابة إلى منزله فوجئ بالمتهم فى منطقة الدواجن مع أصدقائه غير عابئ بما حدث، فقام على الفور بضبطه واقتياده إلى قسم الشرطة لتسليمه، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة قبله، حيث اعترف على الفور أمام ضباط مباحث القسم بارتكابه الواقعة تفصيلا، لمروره بضائقة مالية واعتياده سرقة جدته دون أن يحاسبه أحد فقرر سرقتها مرة أخرى، إلا أنه أثناء قيامه بالسرقة شاهدته فقرر التخلص منها، فخنقها بحبل غسيل، حتى فارقت الحياة.

 

البداية كانت بتلقى رجال مباحث قسم شرطة حلوان، بلاغًا من شرطة النجدة يفيد بالعثور على جثة سيدة فى عقار بالمنطقة، وبالانتقال والفحص عثر على المجنى عليها مسجاة على سرير غرفة النوم، ولا توجد بها ثمة إصابات ظاهرية، ويوجد زرقان بالوجه وانتفاخ بالبطن وأثار دماء من الأنف، وتبين سلامة جميع منافذ الشقة.

 

وبسؤال نجلها المذكور اتهم نجل شقيقته "أحمد ر م" 18 سنة طالب، بسبب سابقة قيامه بسرقتها مرتين بأسلوب المغافلة، ولم يقم بالإبلاغ، ومن خلال التحريات وجمع المعلومات تبين صحة الواقعة، وأن المتهم وراء ارتكاب الجريمة، وأمر قاضى المعارضات بمحكمه جنح حلوان، بتجديد حبس المتهم 15 يوما على ذمة التحقيقات.

قتل حلوان م (7)
المتهم بقتل جدته فى حلوان 

 

المجنى عليها
المجنى عليها

 

غلق شقة المجنى عليها
غلق شقة المجنى عليها

 

منزل الضحية
منزل الضحية

 

منزل المجنى عليها
منزل المجنى عليها

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة