أكرم القصاص - علا الشافعي

"النهار" قناة الأسرة المصرية فى رمضان..6 برامج تنفرد بها خلال الشهر الكريم

الجمعة، 12 مايو 2017 04:00 ص
"النهار" قناة الأسرة المصرية فى رمضان..6 برامج تنفرد بها خلال الشهر الكريم عالم سمسم
كتبت دينا لويس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بجانب انفرادها بخمسة من أقوى المسلسلات الدارمية هذا العام، تنفرد شبكة تليفزيون النهار بعرض 6 من أبرز البرامج التى تغطى اهتمامات الأسرة المصرية بالكامل، وهى:

 

عالم سمسم

فى مفاجأة أسعدت جمهور برنامج الأطفال الشهير "عالم سمسم"، يعود البرنامج مرة أخرى بعد توقف دام حوالى ثمانى سنوات، وذلك عبر شاشة النهار فى رمضان المُقبل، إذ سيتم بث الحلقات قبل الإفطار، كما قررت الشركة المنتجة النزول إلى 4 محافظات وهى القاهرة والإسكندرية والفيوم وقنا، وذلك لتوعية الأسر بأهمية النظافة والإيمان وغيرها من المبادئ والقيم.

 

لقمة هنية

يقدم الشيف علاء الشربيني برنامجه بشكل جديد في رمضان المقبل، عما اعتاد عليه جمهوره كل عام، ويذكر أن علاء الشربينى كان قد قدم العام الماضي برنامج "خيمة لقمة هنية" وقبلها "لمة العيلة"، وقبلها برنامج "حارة لقمة هنية"، وذلك خلال شهر رمضان، حيث استضاف في حلقاته عددًا من المشاهير.

 

شارع شريف

يواصل الإعلامي شريف مدكور تألقه في رمضان المقبل من خلال برنامجه الاجتماعي الترفيهي "شارع شريف" عبر شاشة تليفزيون النهار.

برنامج "شارع شريف" من أبرز البرامج الخاصة بالأسرة والمرأة، ويعد شريف مدكور من الإعلاميين الذين يتمتعون بنسبة مشاهدة جيدة، خاصة من السيدات، بسبب المحتوى الذي يقدمه ويهتم بكل ما يخص الأسرة والمرأة واحتياجاتها، بجانب الاهتمام بالموضة والأزياء.

 

رسالة من الله

وكما اعتاد جمهور قناة النهار كل عام، على ظهور الداعية الإسلامي مصطفى حسني على شاشتها في برنامج مميز يوميًا، يقدم "حسني" هذا العام برنامج "رسالة من الله"، وهو برنامج يجيب على تساؤلات البعض حول ماهية الأشياء، كما يساعد في تأمل البشر لرسائل الله التي حولهم في القرآن الكريم والكون كي ترتقي أحوالهم الدنيوية.

يُذكر أن مصطفى حسني قدم على "النهار" في رمضان الماضي برنامج "فن الحياة" الذي حقق نسبة مشاهدة مرتفعة وقت عرضه.

 

اسأل مع دعاء

هو برنامج اجتماعي تقدمه الإعلامية دعاء فاروق، ويعتمد على التواصل مع الجمهور بشكل مباشر، حيث يناقش جميع الأسئلة الواردة من المشاهدين على الهواء.

 

بكرة أحلى

تواصل الإعلامية لمياء فهمي عبد الحميد، تقديم برنامجها "بكرة أحلى" في شهر رمضان، وهو برنامج يعتمد على المزج بين الأمور الدينية والدنيوية والربط بينهما لخدمة المجتمع، ويتضمن ثلاث فقرات رئيسية، الفقرة الأولى تحت عنوان “أخبارنا الحلوة” والفقرة الثانية “لمسة وفاء” والفقرة الثالثة بعنوان "اشحن طاقتك"

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة