المصير المجهول يواجه جهاز يد الزمالك بعد جلسة الثلاثى الأبيض.. "غريب و عبد البارى" يطالبون المجلس بصفقات جديدة فى غياب أيمن صلاح.. وكلمة مرتضى منصور تحسم الأمر.. وأيوب دعبس: "محدش كلمنا"

الجمعة، 12 مايو 2017 12:34 ص
المصير المجهول يواجه جهاز يد الزمالك بعد جلسة الثلاثى الأبيض.. "غريب و عبد البارى" يطالبون المجلس بصفقات جديدة فى غياب أيمن صلاح.. وكلمة مرتضى منصور تحسم الأمر.. وأيوب دعبس: "محدش كلمنا" فريق يد الزمالك
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فى ظل عدم تحقيق فريق كرة اليد بنادى الزمالك أى بطولة هذا الموسم ، يواجه الجهاز الفنى بقيادة أيمن صلاح مصير مجهول خلال الفترة المقبلة ، فى ظل غضب مجلس الإدارة من تراجع الفريق هذا الموسم.

كما أن مجلس الزمالك حتى الآن لم يتخذ قرار بشأن مصير الجهاز الفنى، إلا أن ثلاثى مجلس الإدارة أحمد جلال إبراهيم و رحاب أبو رجيلة و أحمد مرتضى منصور عقدوا جلسة مع حسام غريب رئيس الجهاز و حمادة عبد البارى مدير الفريق للتحدث حول أسباب ضياع جيمع البطولات من الفريق الأبيض هذا الموسم فى غياب أيمن صلاح المدير الفنى للفريق  الذى لم يحضر الجلسة.

ومن المنتظر أن يرفع ثلاثى المجلس ملف الجهاز الفنى للفريق الأبيض إلى رئيس النادى مرتضى منصور الذى سيحدد خطة الفريق للمرسم الجديد و بقاء الجهاز  الفنى من عدمه بعد مناقشة الأمر مع مجلس الإدارة، خاصة أن جهاز الزمالك طلب صفقات جديدة وأوضح رؤية الموسم المقبل من أجل تحسن الأوضاع فى حالة إستكمال المهمة .

و عن الأنباء التى ترددت بشأن نية مجلس الإدارة بالزمالك تجديد الدماء بتعيين أحمد العطار نجم الزمالك السابق فى رئاسة الجهاز و معه أحمد دعبس و أيوب دعبس فى القيادة الفنية و التدريب لم يتضح ملامحها حتى الأن ، حيث أن المجلس لم يتطرق إلى هذه الأمور إلا عقب المناقشة.

ومن جانبه أكد أيوب دعبس نجم الزمالك و مدرب فريق اليد السابق أن مجلس الإدارة لم يتحدث معه من قريب أو بعيد فى هذا الأمر قائلا " محدش كلمنا " حتى الأن ، مضيفا إلى أن فى هذه الفترة طرحت أسماء و لكن القرار فى يد المجلس الأبيض ، مشددا على تقديره للجهاز الفنى للفريق بقيادة أيمن صلاح .










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة