أكرم القصاص - علا الشافعي

7 أخبار رياضية لا تفوتك

الجمعة، 12 مايو 2017 03:02 م
7 أخبار رياضية لا تفوتك كهربا يعلن خطوبته اليوم على إبنة عصام الحضرى
كتب محمد مراد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد اليوم الجمعة 5 / 12 / 2017، العديد من الأخبار الرياضية المهمة، أبرزها احتفال محمود كهربا نجم الزمالك ومنتخب مصر بحفل خطوبته على ابنتة عصام الحضرى حارس مرمى المنتخب ووادى دجلة.

 

كهربا يحتفل اليوم بخطوبته على ابنة عصام الحضرى

يحتفل الدولى المصرى محمود كهربا نجم المنتخب الوطنى، اليوم الجمعة، فى حفل عائلى بخطوبته على شدوى عصام الحضرى نجلة حارس المنتخب الوطنى ووادى دجلة.

 

بأمر الكاف.. أسماء لاعبى الأهلى على قمصانهم فى لقاء زاناكو

تلقى النادى الأهلي خطاباً رسمياً من الاتحاد الأفريقى لكرة القدم "كاف"، طلب فيه الأخير ضرورة كتابة أسماء اللاعبين باللغة الإنجليزية وأرقام قمصانهم فى القائمة الأفريقية على "القميص" خلال مباراة زاناكو الزامبى.

 

الأهلى يحدد 3 ملايين جنيه لشراء "عنتر" الأسيوطى

حددت إدارة النادى الأهلى مبلغ 3 ملايين جنيه فقط، لإتمام صفقة محمد عنتر لاعب فريق الأسيوطى، الذى ساهم مع زملائه فى صعود فريقه للدورى الممتاز مؤخرًا.

 

 

جمهور الزمالك يثير أزمة فى معسكر الأهلى.. اعرف التفاصيل

استقر الجهاز الفنى للأهلى بقيادة حسام البدرى، على خوض مران اليوم الجمعة، بأحد الملاعب الخاصة بفندق إقامة الفريق بالإسكندرية، استعدادًا لمباراة زاناكو الزامبى غدًا ببرج العرب فى بطولة أفريقيا، بعدما تراجع الجهاز عن فكرة التدريب باستاد برج العرب بسبب جمهور الزمالك.

 

التشكيل المتوقع للزمالك أمام كابس يونايتد فى بطولة أفريقيا

يلتقى الزمالك فى التاسعة من مساء اليوم، مع كابس يونايتد الزيمبابوى فى الجولة الأولى بدور المجموعات لدورى أبطال أفريقيا فى المجموعة، التى تضم إلى جانبهما كلا من اتحاد العاصمة الجزائرى وأهلى طرابلس الليبى.

 

الأهلي يحصل على توقيع هشام محمد ويقترب من ضم "بوكو"

نجح مسئولو النادى الأهلى فى الحصول على توقيع هشام محمد دفندر مصر المقاصة، لتدعيم الوسط الأحمر فى الموسم الجديد، وذلك خلال الجلسة التى جمعت اللاعب ووكيل أعماله، مع سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلى وعصام سراج مدير إدارة التعاقدات الحمراء.

 

شركة تسويق تعرض احتراف على معلول فى الدورى الإنجليزى

تلقى على معلول، ظهير أيسر الأهلى، عرضا من إحدى شركات التسويق الإنجليزية، والتى ترغب فى تسويقه بالدورى الإنجليزى فى الموسم المقبل، فى ظل وجود شبه اتفاق بين اللاعب والإدارة الحمراء على إنهاء العلاقة بالتراضى، حيث استقرت الإدارة الحمراء على بيع اللاعب حال تلقيه عرضا لا يقل عن 2 مليون دولار.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة