وزير الصحة يعلن من الإسكندرية تحويل مستشفى الماترنتية للولادة إلى أطفال

الخميس، 11 مايو 2017 05:10 م
وزير الصحة يعلن من الإسكندرية تحويل مستشفى الماترنتية للولادة إلى أطفال الدكتور أحمد عماد الدين، وزير الصحة بمكتبة الإسكندرية
الإسكندرية – أسماء على بدر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلن الدكتور أحمد عماد الدين، وزير الصحة ، بتحويل مستشفى الماترنتيه الخاصة بالنساء للولادة، إلى مستشفى شاملة للأطفال، قائلا "سأخرج من هذه الجلسة وسوف أطلب رسميا من مجلس الوزراء بتحويل المستشفى إلى أطفال لعلاج كافة أمراض الأطفال فى كافة التخصصات" .
 
 
وأضاف، خلال كلمته بمؤتمر تدشين مستشفى التوشهات الخلقية لمؤسسة النيل والأمل من مكتبة الإسكندرية، أن نتائج الجلسة الهامة سوف يتم تحويلها إلى أفعال على ارض الواقع، مطالباً بتكاتف المجتمع المدنى وأعضاء مجلس النواب فى المجتمع لرفع مستوى الصحة والعلاج فى مصر قائلا: البلد دى مش هتقوم إلا إذا تكاتف المجتمع المدنى مع الدولة".
 
وتابع وزير الصحة، أن نسبة الإصابة بشلل الأطفال فى مصر 0% أى خالية من الإصابة من شلل الأطفال، و ذلك بعد جهود طبية منذ عام 1981 وحتى الآن، مؤكداً أن مصر ستحقق نفس النسبة فى الإصابة بمرض فيرس سى خلال الفترة القادمة.
 
وقال أن هناك جهود كبيرة تقام وتبرعات لإنشاء مستشفيات وأفسام لعلاج الأطفال، وتقام من خلال المجتمع المدنى ولا يتم الأفصحاح عنها، ولكنها تحقق نجاح كبير ومنها أقسام جراحة الأطفال فى مستشفى القصر العينى .
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة