أكرم القصاص - علا الشافعي

هل يسير "عنتر" الأسيوطى على درب ميدو جابر أم إسلام رشدى بالأهلي؟

الخميس، 11 مايو 2017 10:51 م
هل يسير "عنتر" الأسيوطى على درب ميدو جابر أم إسلام رشدى بالأهلي؟ محمد عنتر
كتب سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الاتفاق على التفاصيل المادية تفصل الأهلي عن إعلان التعاقد مع محمد عنتر صانع ألعاب الأسيوطى والصاعد حديثا للدورى الممتاز، بعدما وقع اللاعب على عقود انتقاله للقلعة الحمراء بشكل رسمى، ويتبقى الحصول على الاستغناء الخاص باللاعب من ناديه بعد إنهاء الاتفاق على المقابل المادى لإتمام الصفقة.

 

صفقة عنتر الأسيوطى يواجهها حالة من الغموض حال إتمامها ما بين نجاح أو فشل اللاعب مع الفريق الأحمر بعد انضمامه من دورى الدرجة الثانية، بعدما فشلت كل تجارب اللاعبين المنضمين للقلعة الحمراء من دورى المظاليم خلال الفترة الأخيرة.

 

مصير عنتر الأسيوطى حائرة ما بين النجاح والفشل وتأتى على خطى من سبقها مثل العديد من اللاعبين الذين انضموا للأهلى مباشرة، وكان آخرهم إسلام الفار لاعب نجوم المستقبل والذى تمت إعارته إلى أسوان وبين إسلام رشدى الذى انضم من المنيا بعد خوض عام واحد فى الدورى الممتاز وانتقل منه إلى الأهلي بعد هبوط فريقه إلى دورى الدرجة الثانية، ولم يستمر كثيرا فى صفوف الفريق الأحمر ليرحل بعدها إلى حرس الحدود ومن بعده الإنتاج الحربى.

 

فيما رفض الأهلى ضم ميدو جابر وقت وجوده فى صفوف الألومنيوم فى دورى المظاليم بعدما تم عرضه مقابل 700 ألف جنيه وانتقل بعدها اللاعب إلى المقاصة ليتألق معه ويجبر الأهلى على التعاقد معه مقابل 9 ملايين جنيه، وظل اللاعب يشارك بصفة مستمرة مع الشياطين الحمر حتى بات من العناصر الأساسية فى كتيبة الفريق الأحمر.

 

وبات مصير عنتر الأسيوطى حائرا بين ملاقاة مصير إسلام رشدى الذى انضم ولم يجد لنفسه مكانا بين كبار قلعة الجزيرة، ويرحل سريعا وبين ميدو جابر الذى انضم للأحمر وفرض نفسه على التشكيلة وبات من العناصر الأساسية فى التشكيلة الحمراء.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة