جامعة أكتوبر للعلوم الحديثة تنظم ندوة "الأسرار السبعة للنجاح"

الخميس، 11 مايو 2017 12:52 م
جامعة أكتوبر للعلوم الحديثة تنظم ندوة "الأسرار السبعة للنجاح" جانب من الندوة
كتب أحمد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نظم النادى العلمى بجامعة أكتوبر للعلوم الحديثة والآداب "msa"، اليوم الخميس، ندوة بعنوان " الأسرار السبعة للنجاح" بتنظيم وإدارة طلاب 9 كليات داخل الجامعة، ورئاسة الدكتور محمد موسى.

وتهدف الندوة لعرض قصص النجاح لسبعة من رجال المجتمع بمختلف المجالات، وعرض تجارب العمل المختلفة، ليستفيد الشباب من المواقف الإيجابية، وتحنب المواقف السلبية فى بداية حياتهم العملية.

قال الدكتور شريف كمال، مدير قسم الصيدلة الإكلينكية، بأحد مستشفيات سرطان الأطفال، إن عامل النظافة داخل المستشفى له دور فى علاج الأطفال، وليس مجرد تنظيف المستشفى فقط، مشيرا إلى أن الجميع لهم هدف واحد فقط وهو علاج الأطفال، والعمل على وصول نسبة الشفاء العالمية.

وأوضح كمال، خلال كلمته بندوة " الأسرار السبعة للنجاح"، التى يتظمها النادى العلنى بجامعة أكتوبر للعلوم الحديثة والآداب اليوم الخميس، أنه شاهد نجاح المصريين فى الهارج، وعملهم بأكبر الشركات العالمية، وهو ما يؤكد قدرة المصريين على النجاح والإبداع إذا توافرت شروط العمل الصحيحة.

 وأشار المهندس حسام هيكل، رحل الأعمال المصرى، إلى أنه عمل فى أكثر من وظيفة من بينها" عامل بنزينه، وماسح سيارات"، حتى وصل إلى ما هو عليه الأن، مؤكدا أن النجاح يلزم العمل والتفكير والبحث وعدم اليأس، نصحآ الشباب بالعمل الدائم ليحصلوا على ما يريدون، قائلا:" اشتغل أكتر، ذاكر أكتر، توقع أقل، هتنجح".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة