ترقبوا باليوم السابع.. أول محاكمة لـ "سالم عبد الجليل" بعد تصريحات تكفير المسيحيين

الخميس، 11 مايو 2017 03:45 م
ترقبوا باليوم السابع.. أول محاكمة لـ "سالم عبد الجليل" بعد تصريحات تكفير المسيحيين الشيخ سالم عبد الجليل
كتب محمد إسماعيل - سمر سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

- اليوم السابع تواجهه بالاتهامات.. والشيخ يدافع عن نفسه ويكشف حقيقة تصريحاته عن ازدراء عقيدة الأقباط

متى يجلس سالم عبد الجليل فى بيته ويعتزل الخطابة؟

- ما علاقة وكيل وزارة الأوقاف السابق بجماعة الإخوان واعتصام رابعة؟

هل يحترم قرار منعه من الصعود للمنبر؟

 

دافع سالم عبد الجليل وكيل وزارة الأوقاف السابق عن نفسه بعد تصريحاته الأخيرة التى أثارت حالة واسعة من الجدل، وهاجم خلالها العقيدة المسيحية، وتعرض فى أول حديث مطول له خلال ندوة أجرتها اليوم السابع إلى علاقته بوزارة الاوقاف، وعلق على قرار الوزير بمنعه من اعتلاء المنبر.

 

وتناول عبد الجليل موقفه من إدارة قناة المحور ومن مؤسسات الدولة، كما أبدى استعداده للجلوس فى منزله وعدم الحديث عن أى شىء له علاقة بالدين إذا قررت المؤسسة الدينية ممثلة فى هيئة كبار العلماء ذلك.

 

وكشف عبد الجليل تفاصيل علاقته بجماعة الإخوان واعتصام أنصار الرئيس المعزول فى رابعة، وأجاب عن سؤال "هل كان أبناؤه وزوجته يذهبون إلى اعتصام رابعة؟"

بعد قليل الندوة الكامل على اليوم السابع..

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 10

عدد الردود 0

بواسطة:

احمد طلحة

الاخوة الاقباط

عندي سؤال بس ياريت حد يجاوب بصراحة ؟ يا تري الاخوة المسيحيين شايفين المسلمين كفرة ولا مؤمنين بعني لو سألنا واحد مسيحي هل تري ان المسلم مؤمن وان القرآن كتاب من عند الله وان هناك نبي اسمه محمد بن عبدالله ؟

عدد الردود 0

بواسطة:

أبو القاسم

ماحنا عارفين بس مانقولش

كتاب المسيحيين (النصارى) المقدس لا يكفر المسلمين لأنهم لم يكونوا معاصرين حتى ظهوره. كتاب المسلمين يكفر كل من هو غير مسلم على الرغم من الآيات المكية المسالمة والمنسوخة. الشيخ عبد الجليل لم يأتى بالجديد. كان عليه ان يتبع قاعدة: ماحنا عارفين بس مانقولش.

عدد الردود 0

بواسطة:

احمد سعيد

وحد الله

ومن يبتغي غير الاسلام ديناً فلن يقبل منه وهو في الاخره من الخاسرين

عدد الردود 0

بواسطة:

ابراهيم

حسبنا اللة

محدش هيرد عليك كل الموضوع فخ نصبوه وعايزين بينوا ان الأزهر الشريف وحش ويتقفل

عدد الردود 0

بواسطة:

مصرى

الى رقم 1

انت مجنون تسال السؤال دة ان تريد ان تفرق بين الشعب حاكمو رقم واحد واتنين وتلاتة وكل من يخالفكم عجبى

عدد الردود 0

بواسطة:

مصرى

الاهانة ليست للمسيحيين بل هى موجهة للمسيح

ربنا يرحمك ويغفر لك خطيتك .......التوبة ياشيخ من القلب وليست بالكلام وليست بالتقية ....المسيحيين هم بركة مصر .......طوبى لكم يا مسيحيين لانكم صبرتم واحتملتم من كل شرور وتكفير واهانات البشر .......المسيح قادم للادانة وسنتقابل فى الاخرة ليعرف كل واحد مكانة.........اغفر للشيخ يارب وافتح عينية ليعرف الحقيقة ......ابحث عن الشيخ الفحام والشيخ طنطاوى

عدد الردود 0

بواسطة:

هانــــــــــــى

تعليق رقم 1

عزيزى الفاضل لماذا يشغلنا الاديان ونترك الانسانية وهو الشئ الوحيد الذى يتفق عليه العالم ليس بالاجدر ان نترك العقيدة فى القلب ونتعامل كبشر فقط ماذا جنينا من الاديان غير القتال وكره الاخر وتخلف وجهل غلق العقل فى كثير من الامور حتى لا نتعرض للتكفير والاذدراء (موضة القضايا) انا اريد ان يكون الجميع واحد فى الانسانية ........... رغم اطلاعى كثيرا فى الاديان ووجد مشاكل لا حصر لها الا اننى لا اخوض فيها لكى ما نختلف فانا ابحث عن ما يقربنا وليس ما يبعدنا .......وايضا اريد الجميع ان يفتح عقله للنقض فى كل شئ حتى المقدسات لكى يكون العقل هو الحاكم وليس التهديد

عدد الردود 0

بواسطة:

مشمش

احذروا هروب الشيخ سالم عبد الجليل قبل محاكمته

...... الدين لله والوطن للجميع....

عدد الردود 0

بواسطة:

احمد طلحة

الي رقم 7

هناك فرق بين الاعتقاد والمعاملات. الانسانية هي طريقة للتعامل لا نختلف عليها ولكن العقيدة هي شئ خاص . لي الحق ان اعتقد ما اشاء وهناك يوم سيحاسب فيه الجميع ولكن الشئ الغريب هو ان تنتزع مني حقي في الاعتقاد و تريد ان تجبرني ان اؤيدك في اعتقادك في الوقت الذي تمنح نفسك هذا الحق الاصل في اي عقيدة هي انك تؤمن بأن عقيدتك هي العقيدة الوحيدة الصحيحة وان باقي العقائد غير سليمة فاليهودي يعتقد انه هو الوحيد الذي يتبع الدين الصحيح وان باقي الاديان سواء السماوية او غيرها علي باطل وكذلك المسيحي وايضا المسلم . فلا يحق لك ان تعتقد ما تشاء وتريد ان تجبرني علي هذا الاعتقاد وان اعترف بانك عقيدتك هي الصحيحة . فاذا كانت هي الصحيحة فيجب علي اذا ان اعتنقها وبالتالي ان تريد ان تجردني من حقي في الاعتقاد . ولا علاقة لهذا بطريقة التعامل بيننا لا يجب ان نحرم اي شخص من حق ما ونحله لانفسنا

عدد الردود 0

بواسطة:

ام سالى

المهاجرون و النجاشي

عندما ذهب المهاجرون فى هجرتهم الأولى للحبشة ، قابلهم النجاشي ملك الحبشة و فى تلك المقابلة قام أحدالمهاجرين بتلاوة آيات من سورة مريم فرق قلب النجاشي و سالت دموعه و من معه من تأثير تلك الآيات عليهم فكان اختيار ذلك الصحابي لتلك الآيات ينم عن ذكاء و فطنة شديدة ، و لم يعاتب الرسول الكريم صلى الله عليه و سلم هذا الصحابي فى مسلكه هذا ... أين نحن من هؤلاء الأوائل العالمون بفطرتهم ماذا يقال و متى يقال و كيف يقال ؟؟

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة