فى بيان للإنتاج الحربى..

العصار خلال افتتاحه معرض "الصحفيين":نعتز بدوركم فى ظل الظروف التى تمر بها مصر

الخميس، 11 مايو 2017 05:51 م
العصار خلال افتتاحه معرض "الصحفيين":نعتز بدوركم فى ظل الظروف التى تمر بها مصر محمد العصار وزير الإنتاج الحربي يفتتح معرض نقابة الصحفيين بحضور النقيب
كتب زكى القاضى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

افتتح الدكتور محمد العصار وزير الدولة للإنتاج الحربى، وعبد المحسن سلامة نقيب الصحفيين، معرض سلع ومنتجات شركات الإنتاج الحربى وذلك اعتبارا من اليوم وحتى 25 مايو الحالى .

 

يضم المعرض منتجات جميع الشركات التابعة للهيئة من ( ثلاجات – بوتاجازات – مراوح – تليفزيونات -غسالات عادية وأتوماتيك – أدوات مائدة ومطبخ ألومنيوم واستانلس ستيل- أجهزة حاسب آلي– سخانات – أجهزة تكييف).

 

و صرح العصار، بأن هذا المعرض ضمن خطة الوزارة للمشاركة فى كافة المعارض تشجيعا ودعما للصناعة الوطنية، وقال إن مشاركة الوزارة فى معرض نقابه الصحفيين يعد دعما للصحفيين والإعلاميين من خلال تقديم منتجات الأسرة والأجهزة الكهربائية بأسعار مخفضة .

 

وأكد أن المشاركة فى هذا المعرض تأتى تأكيدا على اعتزازه بدور الصحفيين الكبير خاصة فى ظل التحديات التى تواجهها البلد، لافتا أن دور الوزارة فى الأساس هو تلبية احتياجات القوات المسلحة واستغلال فائض الطاقة الإنتاجية لإنتاج منتجات تغطى إحتياجات السوق المحلى بهدف مواجهه التحديات الاقتصادية ودعم الصناعة الوطنية.

 

وأشار العصار، إلى أن وزارة الانتاج الحربى تتعاون مع كافة المؤسسات الصناعية الوطنية من هيئات وقطاعات خاصة و حكومية من أجل خدمة الوطن وإقامة مشروعات إقتصادية وقومية كبرى .

 

من جانبه، أكد عبد المحسن سلامة نقيب الصحفيين، أن لوزارة الإنتاج الحربى خصوصية شديدة واحترام من قبل المصريين باعتبارها قلعة صناعية وطنية تسعى لدعم الاقتصاد وتطوير نموه، وأشاد بدور الوزارة فى تطوير المنتج المحلى وجودة المنتجات والأجهزة المقدمة بالمعرض .

 

وأشار عبد المحسن، إلى أن مجالات تعاون وزارة الإنتاج الحربى مع نقابة الصحفيين لن تقتصر فقط على المعارض بل سيكون لها أشكال متعدده فى كافة المجالات من أجهزة الكمبيوتر واللاب توب وغيرها من المنتجات.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة