"التدوير" سر إيناسيو الخفى.. الخواجة يطبق "الكراسى الموسيقية" فى الزمالك

الخميس، 11 مايو 2017 12:52 ص
"التدوير" سر إيناسيو الخفى.. الخواجة يطبق "الكراسى الموسيقية" فى الزمالك إيناسيو ولاعبى الزمالك
كتب أحمد توفيق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يتبع البرتغالى إيناسيو المدير الفنى لنادى الزمالك سياسة خفية خلال الوقت الحالى فى تعامله مع الأمور داخل فريق الكرة خاصة فيما يخص اختيار قوائم المباريات .

الجهاز الفنى للزمالك
الجهاز الفنى للزمالك

 

ويتبع إيناسيو سياسة التدوير فى قوائم الزمالك لكن بطريقته الخاصة حيث يحدد قائمة كل مباراة لفريقه وفقا للتدريبات مع وضع قوام أساسى لا يتم المساس به إلا فى حالات محددة مثل انخفاض مستوى لاعبين أو التعرض للإصابات أو الإيقافات .

إيناسيو يتبع سياسية التدوير بالزمالك
إيناسيو يتبع سياسية التدوير بالزمالك

 

وشهدت قوائم مباريات الزمالك الأخيرة تغيير الأسماء فى كل لقاء وفقا لرؤية إيناسيو حيث قام باستبعاد محمد إبراهيم من قائمة مباراة الإسماعيلى قبل عودته لقائمة مباراة المقاولون كما استبعد الثنائى محمود عبد الرازق شيكابالا و باسم مرسى من مباراة ذئاب الجبل للراحة قبل عودتهما لقائمة لقاء كابس يونايتد فى بطولة دورى أبطال أفريقيا التى شهدت كذلك استبعاد أيمن حفنى لأسباب فنية وعودة حسام باولو الغائب عن قوائم المباريات منذ تولى الخواجة المسئولية الفنية للأبيض .

باسم مرسى
باسم مرسى

وتأتى طريقة إدارة إيناسيو لفريق الكرة بالزمالك فيما يخص قوائم المباريات لسياسة الكراسى الموسيقية بين اللاعبين وهو ما يوصل رسالة للجميع بأن الانضمام للقائمة ليس أمر مضمون لأحد و أى لاعب قد يجد نفسه مستبعد من أى مباراة حتى ولو شارك أساسى فى اللقاء السابق مثلما حدث مع أيمن حفنى الذى لعب أساسيا فى مباراة المقاولون ثم تم استبعاده أمام كابس يونايتد .

أيمن حفنى و شيكابالا

أيمن حفنى و شيكابالا
 

إيناسيو يسعى لحسم أسماء لاعبى الزمالك المستبعدين من قائمة الموسم المقبل عقب نهاية الموسم الحالى وخاصة بطولة الدورى حيث سيتم منح الفرصة للجميع فى المباريات المقبلة بالدورى بعد ضياع أمل المنافسة على الدرع ولكن بما لا يؤثر على القوام الأساسى مثلما حدث فى مباراة المقاولون الأخيرة التى شهدت تواجد 6 وجوه جديدة ورغم ذلك نجح الفريق فى تحقيق الفوز بعد التعادل فى مباراتين متتاليتين .

لاعبى الزمالك
لاعبى الزمالك

 

إيناسيو يؤكد للاعبى الزمالك أن الملعب سيكون الفيصل بالنسبة لهم خلال الفترة القادمة مطالبا الجميع ببذل قصارى جهدهم سواء فى التدريبات أو المباريات لحجز أماكنهم فى قائمة الموسم القادم .










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة