خالد صلاح

شركة أراد العقارية تطلق المرحلة الثانية من مشروع نسمة السكنى

الخميس، 11 مايو 2017 01:00 م
شركة أراد العقارية تطلق المرحلة الثانية من مشروع نسمة السكنى عقارات - أرشيفية

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أطلقت شركة أَرادَ للتطوير العقارى بالإمارات المرحلة الثانية من مشروع نسمة السكنى، بعد بيع كامل وحدات المرحلة الأولى من المشروع السكنى فى الشارقة قبل الموعد.

وتضم المرحلة الثانية من المشروع الفلل المتميزة المؤلّفة من 5 غرف نوم، إلى جانب منازل "التاون هاوس" الفخمة التى تضمّ غرفتى نوم أو ثلاثاً، والفلل المتلاصقة التى تضم أربع غرف نوم والمعروضة حالياً للبيع.

وأكدت شركة "أَرادَ" البدء ببناء "نسمة سكوير"، مركز التسوّق الخاص بالمشروع السكنى، فى يوليو، إذ سيجرى تطوير المرافق الأخرى فى مشروع نسمة السكنى بالتزامن مع بيع المنازل. وسيوفّر مركز التسوّق الممتد على مساحة 6500 قدم مربّعة تجربة تسوّق واسعة النطاق تكمّلها مجموعة مطاعم توفّر خدماتها للمقيمين فى المشروع وفى المجمّعات المجاورة.

ويُتوقّع الانتهاء من المرحلة الأولى من مشروع نسمة السكنى فى أواخر عام 2018. فهو سيضمّ ما مجموعه 800 فيلا ومنزل "تاون هاوس" معاصر تسلّم على أربع مراحل، إلى جانب باقة من المرافق المجتمعية الخاصة فى وسط ملتقى ثقافى وتجارى نابض.

يتخذ مشروع نسمة السكنى موقعاً رائعاً فى وسط الشارقة الجديدة عند تقاطع شارع الإمارات 611 وطريق مليحة بمحاذاة مدينة تلال التى تم إنشاؤها حديثاً وتلال مول ومركز مؤتمرات الشارقة الجديد المتطور. كما يبعد المشروع 15 دقيقة فقط عن مطار الشارقة الدولى والمدينة الجامعية فى الشارقة. ويُعتبر هذا الموقع لتنقلات سهلة وخالية من ازدحامات الطرق لضمان سهولة التنقل من إمارة الشارقة إلى دبى أو بالاتجاه نحو الإمارات الشمالية.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة