خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

"إعلاميون بدرجة أزواج".. لميس الحديدى تغازل عمرو أديب: أحلى من جورج كلونى.. ودنيا سمير غانم تفاجئ رامى رضوان على الهوا: شكلك زى القمر.. ووفاء كيلانى تستمع لمواصفات فتاة أحلام زوجها قبل عقد قرانهما بعامين

الخميس، 11 مايو 2017 04:05 م
"إعلاميون بدرجة أزواج".. لميس الحديدى تغازل عمرو أديب: أحلى من جورج كلونى.. ودنيا سمير غانم تفاجئ رامى رضوان على الهوا: شكلك زى القمر.. ووفاء كيلانى تستمع لمواصفات فتاة أحلام زوجها قبل عقد قرانهما بعامين إعلاميون بدرجة أزواج
كتب محمد شعلان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

"الزوجة مفتاح البيت.. والسعادة الزوجية فى يدها أكثر مما هى فى يد الزوج"، ويعد الزواج الناجح بمثابة صرح يحتاج إلى إعادة بناء كل يوم، حتى يظل فى رونقه الذى ظهر عليه منذ اللحظة الأولى، وهو ما بدا واضحًا فى علاقات بعض الإعلاميين بزوجاتهم وظهر فى الكثير من المشاهد ببرامج "التوك شو".. فرغم أنهم إعلاميين، ولكنهم يظلون أزواج يشعرون بالعاطفة تجاه كل موقف يعبر عن قوة العلاقة الزوجية.

لميس الحديدى تغازل زوجها: عمرو أديب أحلى من جورج كلونى

غازلت الإعلامية لميس الحديدى، زوجها الإعلامى عمرو أديب، على الهواء فى مزحة طريفة خلال تقديمها برنامج "هنا العاصمة"، على قناة سى بى سى، وأثناء تعلقيها على حوار أجرته مع المحامية الدولية أمل كلونى وثنائها على زوجها النجم الشهير جورج كلونى، قالت لميس الحديدى مازحة "أمل كلونى محامية دولية وزوجة واحد من أشهر الممثلين فى العالم، والأكثر وسامة جورج كلونى، لكن يفضل عمرو أديب الأكثر وسامة برضو.. ومحدش مصدقنى".

 

دنيا سمير غانم لـ"رامى رضوان" على الهوا: شكلك زى القمر

وفى بادرة مفاجئة مع عودة برنامج "البيت بيتك" والتى تزامنت وقتها مع إطلاق شبكة قنوات Ten، استضاف مقدمى البرنامج الإعلامى رامى رضوان، عمرو عبد الحميد، وإنجى أنور، عدة ضيوف على الهواء مباشرة، وفاجأت الفنانة دنيا سمير غانم التى كانت متواجدة فى دبى من أجل مؤتمر إطلاق برنامج "أكس فاكتور" زوجها بإجراء مداخلة هاتفية على البرنامج، وبادرت زوجها رامى رضوان بوصلة غزل رقيق على الهواء.

وقالت: "ألف مبروك على البرنامج شكلك زى القمر ما شاء الله، والبرنامج يا رب يتم بالنجاح والتوفيق، وكان عندى مؤتمر صحفى وخلصته جرى وهتجنن عشان اتفرج على رامى، وهو مجتهد جدًا وبيحب شغله قوى.. وأنا فى المؤتمر بدل ما أدعى لنفسى كنت بدعى لرامى وبرنامجه".

 

مفيد فوزى يحتفظ بدبلة زواجه بعد وفاة زوجته

بادر الإعلامى الكبير مفيد فوزى فى إحدى لقاءاته الفضائية ببرنامج "صبايا الخير" مع الإعلامية ريهام سعيد على قناة النهار، بالكشف عن استمرار ارتداءه دبلة زواجه من زوجته الراحلة الصحفية أمال العمدة، وتحدث بنبرة باكية قائلا "أنا لسه لابس دبلة آمال العمدة حتى الآن ومخلعتهاش، ومش هخلعها".

وتابع : "إن النزوات لها عمر، ولكنها لا تعش كثيرًا، إلا أنى اتفق مع الشاعر الأردنى حيدر محمود بقوله أن "النزوات هى وقود الفنان" لأنه يعيش فى حالة تجعله ينتج، وآمال العمدة كانت زوجتى ومذيعة ناجحة أيضًا وكنت سعيد بنجاحها، كما أنها كانت تسعد بنجاحى، وكانت تتحدث إلى هاتفيًا وتغنى لى "الناجح يرفع إيده" لأنها فرحانة بنجاحى".

 

وفاء كيلانى تستمع لمواصفات فتاة أحلام زوجها الفنان تيم حسن

وفى حالة انصات شديد، استمعت الإعلامية وفاء كيلانى إلى مواصفات فتاة أحلام الفنان السورى تيم حسن فى إحدى لقاءات برنامجها "الحكم" منذ عامين، لتصبح فى النهاية وفاء الكيلانى فتاة أحلامه وينتهى الأمر بزواج النجمين الشهيرين.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة