خبير إعلامى: قنوات الإخوان تخدع الضيوف والمشاهدين

الأربعاء، 10 مايو 2017 09:19 م
خبير إعلامى: قنوات الإخوان تخدع الضيوف والمشاهدين ياسر عبد العزيز
كتب:محمد إسماعيل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اتهم ياسر عبد العزيز الخبير الإعلامى قنوات الإخوان بارتكاب مخالفات قانونية ومهنية فى ضوء إلقاء أجهزة الأمن القبض على  أعضاء التنظيم الدولى للإخوان أثناء محاولتهم تهريب العشرات من الأجهزة التى تستخدم فى بث و تمرير المكالمات الدولية، بمطار الغردقة، عقب قدومهم على أحد الرحلات القادمة من مطار إسطنبول الدولى.

وأكد عبد العزيز لـ "اليوم السابع" أن القنوات الموالية لجماعة الإخوان التى تبث من إسطنبول غير حاصلة على تصاريح للعمل من داخل مصر و تتبع أساليب تحايل وخداع من أجل استمرار عملها.

وأشار عبد العزيز إلى أن أهم الأساليب التى تتبعها هذه القنوات هو الاعتماد على مكاتب مزودى الخدمات الإعلامية وهي مكاتب مخصصة لتزويد المحطات بالمحتوى مشيرا إلى أن هذه المكاتب بعضها يلجأ إلى الغش وبعضها يلجأ إلى التواطؤ.

وأوضح عبد العزيز، أن هذه القنوات تعتمد على أساليب بث غير احترافية من خلال استخدام  موارد الإنترنت مثل برامج اليوتيوب والمحادثات الأخرى و البرامج التى توفرها شبكة الإنترنت مباشرة.

ولفت عبد العزيز إلى مخالفة مهنية ترتكبها هذه القنوات وهى انتحال صفة إعلامى أو صحفى من خلال عدم إخطار الجمهور أو الضيوف بطبيعة القناة واصفا الأمر بالجريمة المهنية الجسيمة.

كانت سلطات أمن مطار الغردقة بمحافظة البحر الأحمر فى مكافحة الإرهاب، نجحت فى ضبط أحد أعضاء التنظيم الدولى للإخوان خلال محاولته تهريب العشرات من الأجهزة التى تستخدم فى التجسس وتمرير المكالمات الدولية، بمطار الغردقة، عقب قدومه على أحد الرحلات القادمة من مطار إسطنبول الدولى

 










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة