حكومة الوفاق تشيد بدور الاتحاد الأفريقى فى دعم المصالحة الوطنية فى ليبيا

الأربعاء، 10 مايو 2017 09:04 م
حكومة الوفاق تشيد بدور الاتحاد الأفريقى فى دعم المصالحة الوطنية فى ليبيا رئيس المجلس الرئاسى الليبى لحكومة الوفاق الوطنى فائز السراج
أ ش أ

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أشاد رئيس المجلس الرئاسى الليبى لحكومة الوفاق الوطنى فائز السراج، الدور الفعال للاتحاد الأفريقى فى دعم المصالحة الوطنية الشاملة بين جميع الأطراف لإنجاح العملية السياسية فى ليبيا.

جاء ذلك خلال استقبال السراج، المبعوث الخاص للاتحاد الأفريقى إلى ليبيا رئيس تنزانيا السابق جايكا كيكوتي، والوفد المرافق له، اليوم الأربعاء، بمقر المجلس فى العاصمة طرابلس.

وقال المكتب الإعلامى لرئيس المجلس الرئاسى لحكومة الوفاق الوطنى عبر صفحته على موقع «الفيس بوك» إن لقاء السراج وكيكوتى «تناول آخر مستجدات الوضع السياسى والجهود الجارية فى إطار التسوية السياسية للأزمة الليبية الراهنة».


وأضاف أن كيكوتى تطرق خلال اللقاء إلى جهد الاتحاد الأفريقى واللجنة العليا الخاصة بليبيا، من أجل المساهمة فى إيجاد حلول للأزمة الراهنة ودعم الاتفاق السياسى، مؤكدًا أن زيارته تأتى فى إطار جولة يقوم بها فى عدد من المدن الليبية ولقاء الأطراف السياسية المختلفة.

من جهته، أكد السراج أن المجلس الرئاسى لحكومة الوفاق الوطنى «مستمر فى مد يد الوفاق لكل الأطراف للمساهمة فى بناء الوطن»، مشددًا على أنه «لا بديل عن التوافق وقبول كل طرف للآخر».










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة