أكرم القصاص - علا الشافعي

بالصور.. محافظ بنى سويف يتفقد لجان امتحانات الشهادة الابتدائية

الأربعاء، 10 مايو 2017 12:14 م
بالصور.. محافظ بنى سويف يتفقد لجان امتحانات الشهادة الابتدائية محافظ بنى سويف يتفقد لجان الامتحانات
بنى سويف – هانى فتحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أجرى المهندس شريف حبيب، محافظ بنى سويف، صباح اليوم، جولة تفقدية على عدد من لجان امتحانات الفصل الدراسى الثانى للشهادة الإبتدائية بمدينة بنى سويف، للاطمئنان على الحالة العامة للجان والوقوف على مدى الانضباط والنظام داخل مقار اللجان، رافقه خلالها ثروت عبدالعزيز وكيل وزارة التربية والتعليم، وأحمد دسوقى رئيس مركز مدينة بنى سويف.

وذكر بيان للمحافظة اليوم، أن حبيب، تفقد لجان الامتحانات بمدرسة شجر الدر الإبتدائية، والتى تضم 210 طالبا وطالبة، ومدرستى خالد بن الوليد (النقراشي) وسان مارك، التى تضم 315 طالبا وطالبة، واطمأن على سير الامتحانات، وأعرب عن سعادة بالنظام داخل اللجان وعدم تلاصق المقاعد ووجود المسافات البينية المناسبة بينها، وتوافر الظروف الملائمة داخل اللجان لأداء الامتحان بدون توتر، ونظافة فناء المدرسة ودورات المياه بها.

واطمأن حبيب، على أحد الطلاب بإحدى لجان الامتحانات بمدرسة سان مارك والذى كان يعانى من مغص، واطمأن على تماثل الطالب للشفاء واستكماله للإجابة على باقى أسئلة الإمتحان، موجهًا بتوفير كافة أوجه الرعاية للطالب والمتابعة المستمرة حتى الانتهاء من الامتحان، وتواجد الزائرات الصحيات للتعامل مع أية حالات طارئة.

كما وجه محافظ بنى سويف، بضرورة المتابعة المستمرة للجان الامتحانات والكنترول لضمان توفير الراحة بشكل دائم للطلاب والملاحظين ومقدرى الدرجات، ومراعاة التهوية والإضاءة الجيده، والحفاظ على النظافة العامه، وكل متطلبات توفير المناخ الملائم لخروج عملية الامتحان بشكل لائق يتيح للطالب أداء امتحانه بيسر وسهولة وللقائمين على العملية تقدير الدرجات فى هدوء وبشكل دقيق.

من جانبه قال ثروت عبد العزيز وكيل وزارة التربية والتعليم، إن امتحانات الفصل الدراسى الثانى للشهادة الإبتدائية بدأت الإثنين الماضى بمادة اللغة العربية، وتختتم غدا الخميس بمادة الدراسات الاجتماعية حيث بلغ عدد الطلاب المتقدمين لآداء الامتحان 56 ألف و303 طالبًا وطالبة تم توزيعهم على 438 لجنة على مستوى المحافظة.

وأشار عبد العزيز، إلى أنه تم تشكيل غرفة عمليات بالمديرية والإدارات التعليمية لتلقى أى شكاوى أو استفسارات تتعلق بسير أعمال الامتحانات.

 

جولة محافظ بنى سويف
جولة محافظ بنى سويف

 

محافظ يبنى سويف يتفقد لجان امتحانات الابتدائية
محافظ يبنى سويف يتفقد لجان امتحانات الابتدائية

 

 

جولة محافظ بنى سويف
جولة محافظ بنى سويف على امتحانات الابتدائية

 

 

جانب م الجولة
جانب من جولة مجافظ بنى سويف على لجان الامتحانات

 

 

جولة المحافظ فى لجان بنى سويف
جولة المحافظ فى لجان بنى سويف

 

 

امتحانات الشهادة الابتدائية فى بنى سويف
امتحانات الشهادة الابتدائية فى بنى سويف

 

 

امتحانات الشهادة الابتدائية
امتحانات الشهادة الابتدائية

 

 

جولة محافظ بنى سويف
جولة محافظ بنى سويف

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة