بالصور.. جولة مع مشاهير العالم العربى على "إنستجرام".. نوال الزغبى في الأستوديو.. راغب علامة فى كواليس تصوير "تركنى لحالي".. أحمد الفيشاوى يجيب على جمهوره "فى دقيقة".. وغادة عبدالرازق وهنا شيحة جميلات الـselfie

الأربعاء، 10 مايو 2017 05:51 م
بالصور.. جولة مع مشاهير العالم العربى على "إنستجرام".. نوال الزغبى في الأستوديو.. راغب علامة فى كواليس تصوير "تركنى لحالي".. أحمد الفيشاوى يجيب على جمهوره "فى دقيقة".. وغادة عبدالرازق وهنا شيحة جميلات الـselfie مشاهير العالم العربى على "إنستجرام"
كتبت : رانيا علوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أصبح تواصل النجوم والمشاهير مع مرتادى صفحاتهم الشخصية بمواقع التواصل الاجتماعى أمرًا روتينيًا حيث ينشر كل منهم بشكل يومى العديد من الصور ومقاطع الفيديو التى تظهر تفاصيل حياتهم اليومية وجاءت فى المقدمة النجمة الذهبية نوال الزغبى التى نشرت صورتها من داخل الأستوديو وهى الصورة التى تفاعل معها عدد مرتادى صفحتها .

نوال الزغبي  في الأستوديو

نوال الزغبي في الأستوديو

بينما خطفت النجمة غادة عبد الرازق الأنظار نحوها بعد نشرها صورة التقطتها بطريقة الـ"selfie"، في حين استعرضت النجمة الشابة هنا شيحة جمالها وجاذبيتها بصورة جديدة على صفحتها بموقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام".

 

غادة عبد الرازق

غادة عبد الرازق

هنا شيحة

هنا شيحة

وعن السوبر ستار راغب علامة فنشر صورة كواليس تصوير أغنية "تركني لحالي"، وعلق علامة على إحدى الصور فكتب: "كم هو جميل العمل بشغف وحب كل فريق العمل كان متحمسًا جدًا جدًا للأغنية، الصورة مع مخرج الأغنية andreas وملحنها وفريق الإدارة".

راغب علامة في كواليس تصوير أغنيته الجديدة

راغب علامة في كواليس تصوير أغنيته الجديدة

ونشر ظافر العابدين صورة له من مسلسله الجديد "كراميل" الذي سيعرض شهر رمضان المقبل وعلق على الصورة فكتب: "قريبًا.. رجا من مسلسل كاراميل".

ظافر في مسلسل كراميل

ظافر في مسلسل كراميل

 

وقرر الفنان أحمد الفيشاوي أن يرد على أسئلة محبيه ومعجبيه فى دقيقة فنشر صورة يكتب عليها "دقيقة مع فيشاوى"، و علق علي الصورة: " قررت أصور فيديوهات لمدة دقيقة.. اسألوني هنا كل الأسئلة اللي نفسوكو فيها وهرد عليكم في "دقيقة مع فيشاوي" جاهزين؟ يلا بينا".

 

أحمد الفيشاوي
أحمد الفيشاوي

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة