المنتخب: مطمئنون على مركز المهاجم.. وننصح "كهربا" بالعودة للزمالك

الأربعاء، 10 مايو 2017 02:53 ص
المنتخب: مطمئنون على مركز المهاجم.. وننصح "كهربا" بالعودة للزمالك المنتخب الوطنى
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد أسامة نبيه مدرب المنتخب الوطنى، أن الجهاز الفنى بقيادة الأرجنتينى هيكتور كوبر مطمئن على مركز الهجوم فى الفراعنة، مشيراً إلى أن الدورى الممتاز أصبح يمتلك عدد مميز من المهاجمين المحليين بداية من فريق أسوان وصولاً إلى الأهلى، وأن المهاجمين المحليين أصبحوا أفضل بكثر من الأفارقة فى الوقت الحالى.

 

ويستعد المنتخب الوطنى لمواجهة تونس، فى المباراة المقرر لها يوم 11 يونيو المقبل، بالتصفيات المؤهلة لأمم أفريقيا 2019، ويعكف الجهاز الفنى للفراعنة حاليا على متابعة جميع اللاعبين قبل إعلان القائمة النهائية للمباراة، خاصة أن هناك بعض الأسماء التى لم تحسم موقفها من اللقاء.

 

أضاف نبيه، خلال تصريحاته لبرنامج "كورة كل يوم" مع كريم شحاتة، عبر شاشة "النهار رياضة" أن جميع المحترفين سيكونوا جاهزين لتدعيم صفوف الفراعنة أمام نسور قرطاج، موجهاً نصيحته لمحمود كهربا لاعب الزمالك الذى انتهت اعارته لنادى اتحاد جدة، ببدأ المشاركة فى التدريبات الجماعية للأبيض وعدم الابتعاد عن التدريبات للحفاظ على لياقته البدنية.

 

وعن البطولة العربية التى سيشارك فيها الأهلى والزمالك، أكد أسامة نبيه أن الجهاز الفنى للمنتخب لم يعترض إطلاقاً على اقامة البطولة، وأنها ستساهم مع البطولة الأفريقية فى استمرار جاهزية اللاعبين.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة