السجن 5 سنوات لخمسة متهمين بسرقة مواطن وتصويره بدون ملابس

الأربعاء، 10 مايو 2017 06:08 م
السجن 5 سنوات لخمسة متهمين بسرقة مواطن وتصويره بدون ملابس صورة أرشيفية

كتبت امنية الموجى

عاقبت محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة بالتجمع الخامس،  خمس متهمين بالسجن 5 سنوات فى اتهامهم بسرقة مواطن بالإكراه، والتعدي عليه، وتصويره بعد أن خلعوا عنه ملابسه، وبرأت اثنين من المتهمين فى القضية.

صدر الحُكم برئاسة المستشار محمد محمود أحمد، وعضوية المستشارين ، سعيد أيوب يوسف و حاتم محمد الخولي، وأمانة سر ممدوح غريب وعلاء فرج و أحمد رفعت .

وأسندت النيابة للمتهمين السبعة، قيامهم بتاريخ العاشر من ديسمبر لعام 2013، سرقو المبلغ النقدي بالأوراق المملوك للمجني عليه محمد.د ، وكان ذلك عن طريق الإكراه، حيث اقتادا المتهم الأول و الثاني، المجنى عليه لمسكنه، وقام المتهمون جميعًا بالتعدي عليه بالضرب ، الواردة بالتقرير الطبي، كما قاموا بحسر ملابسه عنه وقاموا بإلتقاط مقطع فيديو له ولعورته بإستخدام الهاتف المحمول الخاص بالمتهم السادس ، واتهمتهم النيابة كذلك بحيازة ذلك المقطع، بغرض العرض و التوزيع .

 



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب


الموضوعات المتعلقة


الرجوع الى أعلى الصفحة