أخبار ميسى اليوم.. 30 يونيو حفل زفاف نجم برشلونة وأنتونيلا بالأرجنتين

الأربعاء، 10 مايو 2017 04:27 م
أخبار ميسى اليوم.. 30 يونيو حفل زفاف نجم برشلونة وأنتونيلا بالأرجنتين ميسي وصديقته أنتونيلا
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية أرجنتينية عن الموعد النهائى، لحفل زفاف ليونيل ميسي نجم برشلونة الإسبانى على صديقته أنتونيلا روكوزو.

 

ميسي وصديقته أنتونيلا
ميسي وصديقته أنتونيلا

ميسي يعلن عن موعد زفافه على صديفته "أنتونيلا"

أشارت صحيفة "HOLA"الأرجنتينية ، إن ليونيل ميسي أعلن عن إقامة حفل زفافه على صديقته "أنتونيلا" فى 30 يونيو المقبل بمسقط رأسهما فى مدينة "روزاريو" بالأرجنتين.

 

كما أوضحت الصحيفة ، أن ليونيل ميسي قرر إقامة حفل زفاف آخر فى مدينة "برشلونة" من أجل أصدقائه اللذين لا يستطيعون السفر إلى الأرجنتين لحضور الزفاف المقرر إقامته فى 30 يونيو.

 

كوتينيو
كوتينيو

ميسي يهدد صفقة انتقال كوتينيو إلى برشلونة

فى سياق آخر، باتت صفقة انتقال البرازيلى فيليب كوتينيو نجم ليفربول الإنجليزى إلى برشلونة، مهددا بالفشل بسبب الأرجنتينى ليونيل ميسى.

 

ذكرت صحيفة "ديلى إكسبريس" الإنجليزية، إن صفقة إنتقال كوتينيو إلى برشلونة أصبحت مهددة بالفشل بسبب قيمتها المادية الكبيرة التى قد تصل إلى 90 مليون يورو وهو ما لا يتوفر داخل خزينة العملاق الكتالونى، خاصة فى ظل إقتراب تجديد عقد ميسى مقابل 30 مليون سنويًا إضافة إلى الميزانية المحدودة التى حددتها إدارة البلوجرانا للميركاتو الصيفى .

 

وفى حالة فشل إنتقال فيليب كوتينيو إلى صفوف برشلونة سيصب هذا فى مصلحة ريال مدريد الغريم التقليدى، الذى سيدخل فى الصفقة ويستغل هذا لصالحة ويخطف اللاعب البرازيلى.

 

وكان البرازيلى فيليب كوتينيو قد أعلن مؤخرًا موافقته على الانتقال إلى صفوف برشلونة نهاية الموسم الحالى، على الرغم من إرتباطه بعقد يمتد حتى يونيو 2022. 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة