أبل تعلن رسميا عن موعد مؤتمر المطورين السنوى WWDC المقبل

الأربعاء، 10 مايو 2017 06:29 م
أبل تعلن رسميا عن موعد مؤتمر المطورين السنوى WWDC المقبل مؤتمر WWDC
كتبت إسراء حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلنت شركة أبل رسميًا عن موعد مؤتمر المطورين المقبل الخاص بها والذى يحمل اسم WWDC، وقالت إنه سيعقد فى الفترة بين 5 إلى 9 يونيو المقبل، وهو مخصص لمطورى تطبيقات منتجات أبل فى جميع أنحاء العالم.

وأرسلت أبل اليوم الدعوات للصحفيين لحضور المؤتمر فى دورته الثامنة والعشرين، والذى سيعقد فى مركز مؤتمرات "ماكنيرى" فى سان خوسيه بولاية كاليفورنيا، وهذا وفقًا لموقع "ماشابل" الأمريكى.

مؤتمر أبل للمطورين

وهناك توقعات كبيرة بأن يحمل مؤتمر أبل للمطورين WWDC هذا العام أهمية كبيرة، لأن البعض يقول أن الشركة الأمريكية العملاقة لن تكتفى بالإعلان عن الإصدارات الجديدة من نظام تشغيل ios، وماك، وwatchOS، وtvO، ولكن من المتوقع أن تكشف أيضًا عن التوسع فى خدمتها الموسيقية.

مؤتمر ابل للمطورين
مؤتمر ابل للمطورين

 

ويشاع أن الشركة سوف تعلن خلال هذا المؤتمر عن جهاز مساعد منزلى ذكى يعمل بتقنية الذكاء الاصطناعى، وينافس جهاز "أمازون إيكو" الذى يحظى بشعبية كبيرة داخل الولايات المتحدة الأمريكية.

حضور المؤتمر

من المتوقع أن يحضر ما يقرب من 5000 مطور و1000 مهندس لمؤتمر WWDC هذا العام، وقال "فيل شيلر" نائب الرئيس الأول للتسويق، أن عقد المؤتمر فى سان خوسيه بدلاً من سان فرانسيسكو سوف يسمح بحضور المزيد من المهندسين.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة