خالد صلاح

حبس "الششتاوى" أشهر دجال فى الشرقية 6 أشهر بتهمة النصب على المواطنين

الأربعاء، 10 مايو 2017 10:31 ص
حبس "الششتاوى" أشهر دجال فى الشرقية 6 أشهر بتهمة النصب على المواطنين حبس - أرشيفية
الشرقية- فتحية الديب
إضافة تعليق

عاقبت محكمة جنح مركز الزقازيق بالشرقية، "الششتاوى" محترف الدجل والشعوذة، للنصب على المواطنين، بالحبس 6 أشهر مع النفاذ.

وكان اللواء رضا طبلية، مدير أمن الشرقية، تلقى إخطاراً من اللواء هشام خطاب مدير المباحث الجنائية، يفيد قيام ضباط مباحث الآداب العامة، برئاسة العقيد عاطف ذكى رئيس مباحث الآداب، والرائد حسام الشحات وكيل المكتب، من ضبط "إبراهيم م ال" وشهرته "الششتاوى"، 67 سنة عاطل ومقيم بشنبارة الميمونة، دائرة مركز الزقازيق، لاتهامه بالنصب على المواطنين باسم الدجل والشعوزة.

وبمداهمه منزله تم ضبط عدد كبير جدا من الأعمال السحرية المختلفة، مدون عليها أحجار مجهولة، وعدد كبير من الأحجبة والصور لأشخاص مجهولة، وكذا ضبط عدد كبير من كتب الأعمال السفلية، وأعمال الربط وجلب الحبيب، والعديد من الأعمال التى من شأنها إيذاء الأشخاص، بالإضافة إلى ملابس نسائية، وتم ضبط ٢ هاتف محمول تحوى صور ومقاطع مخلة بالآداب العامة.

وتبين من التحريات قيامه بالنصب على المواطنين وإيهامهم بأن له قدرات خارقة على فك أعمال السحر، والأعمال والأحجبة وجلب الحبيب مقابل المبالغ المالية، والهواتف المحمولة لسهولة تواصله مع عملائه، والمقاطع الجنسية لم يبرر سبب تواجدها بهاتفه المحمول، وتحرر عن ذلك المحضر رقم ٢٣٥٢ إدارى مركز الزقازيق .


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة