استبعاد هشام يونس من رئاسة تحرير بوابة الأهرام وتعيين سامح عبد الله مشرفا عاما

الأربعاء، 10 مايو 2017 09:35 م
استبعاد هشام يونس من رئاسة تحرير بوابة الأهرام وتعيين سامح عبد الله مشرفا عاما هشام يونس رئيس تحرير بوابة الأهرام المستبعد
كتب محمد السيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أصدر هشام لطفى سلام، القائم بأعمال رئيس مجلس إدارة الأهرام، اليوم الأربعاء، قرارًا بتعيين سامح عبدالله مشرفًا عام على "بوابة الأهرام"، خلفًا لهشام يونس .

 

وكان عزت إبراهيم عضو مجلس إدارة مؤسسة الأهرام، أكد على أن مجلس الإدارة سيناقش الاستقالة التى تقدم بها أحمد السيد النجار من المؤسسة، مطلع الأسبوع المقبل فى ضوء القرارات التى اتخذها المجلس فور على خلفية التصريحات التى أدلى بها على أحد القنوات التليفزيونية.

 

و أضاف عزت إبراهيم لـ"اليوم السابع"، أن مجلس الإدارة سيتواصل مع الهيئة الوطنية للصحافة عقب إتخاذ قرار بشأن الاستقالة لإطلاعه عليه.

 

وكان الدكتور أحمد السيد النجار، رئيس مجلس إدارة الأهرام المستقيل، قد تقدم اليوم باستقالته كأحد العاملين، من المؤسسة إلى هشام لطفى، القائم بأعمال رئيس مجلس الإدارة.

 

 





مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

مصري وطني .ضد كلاب اهل النار الضالة اعداء النظام و الانضباط

طهرو مفاصل الدول من اي خائن او مقصر او فاسد او مستهتر او كلاب اخوان بني صهيون

هذه امانة امام الله في رقبة كل مسئول لم يطهر مفاصل البلد من كل خائن او فاسد او مستهتر او اعداء النظام و الانضباط او اي كلب من اخوان بني صهيون المرتزقة اعداء الامة . اللهم اني بلغت اللهم فاشهد

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة