ننشر الأوراق المطلوبة للترشح لرئاسة جامعتى القاهرة وبنى سويف

الإثنين، 01 مايو 2017 02:30 م
ننشر الأوراق المطلوبة للترشح لرئاسة جامعتى القاهرة وبنى سويف الدكتور جابر نصار رئيس جامعة القاهرة
كتب وائل ربيعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بعد قرار لجنة اختيار القيادات الجامعية بالمجلس الأعلى للجامعات، برئاسة الدكتور عباس منصور، رئيس جامعة جنوب الوادى، بفتح باب الترشح لرئاسة جامعتى القاهرة وبنى سويف، بدءًا من السبت المقبل وحتى 11 مايو الجارى، ينشر "اليوم السابع"، الأوراق المطلوبة للترشح على منصب رئاسة الجامعتين.  

وحددت "اللجنة" الأوراق المطلوبة للترشح لشغل المنصب، وهى السيرة الذاتية، بالإنجليزية والعربية، تشمل (الأبحاث، والمهارات، الإشراف على الرسائل العلمية، والمشروعات البحثية المشارك فيها، و التعاون الخارجى، بناء شراكات، والمشاركة فى مشروعات، وتطوير التعليم الجامعى).

وتشمل الأوراق أيضا بيان حالة يشمل (الإعارات، الإجازات، المهمات العلمية بالخارج، والجزاءات) ويتم اعتماد هذه الأوراق وختمها من الجامعة، وكذلك خطة لتطوير الجامعة، ويتم تقديم 8 نسخ من الأوراق نسخة أصل بالإضافة إلى 7 نسخ مصورة من هذه الأورق.

 

الأوراق المطلوبة من السادة المتقدمين
الأوراق المطلوبة من السادة المتقدمين

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

امل

مجرد ملاحظه

و اين نسخه من تقارير تقييم الآداء خلال الثلاث اعوام الاخيره ، و لا اقصد فقط التقارير التي تقدمها الجهات الاعلى ، و لكن بصفة المتقدم استاذ في جامعته قبل ان يكون مسئول فيها ( اى قبل ان يكون مجرد عميد كليه او وكيل كليه او نائب رئيس جامعه .. الخ ) .. اقصد لماذا لا يتم تقديم ضمن الاوراق المطلوبه نتائج استبيانات الطلاب عن آداءه في تدريس مقرراته .. و لماذا لم يشترط ارفاق نسخه من تقرير المراجع ( الداخلي - و الخارجي ) عن ملفات مقررات المتقدم للوظيفه .. ولا المتقدم يشترط انه كان منقطع للعمل الاداري ولا يقوم بتدريس اى ماده في كليته او جامعته

عدد الردود 0

بواسطة:

متابع جامعى

رؤساء الجامعات

اتمنى ان تتوسع دائره الاختيار لتشمل جميع الجامعات وان يكون ملما بالقوانين واللوائح الجامعيه وان يتم متابعه خطه التطوير المقدمه كل ثلاثه اشهر منعا لتحول الجامعه لكيان خاص ...وان تكون المده عام ويجدد بناء على تقييمه فى تنفيذ برنامجه واللا تذيد المدد عن اربع اوثلاث سنوات...

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة